كريستيان إريكسن خلال مباراة أرسنال

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يخطط لعقد صفقتي انتقال حر بالتعاقد مع ثنائي توتنهام الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة دايلي ميل البريطانية الشهيرة ذكرت أن البيانكونيري يستهدف التوقيع مع كل من توبي ألدرفيريلد قلب الدفاع البلجيكي وكريستيان إريكسن لاعب الوسط الدنماركي الصيف المقبل، عقب نهاية عقدهما مع النادي اللندني.

ومن المعروف عن نادي السيدة العجوز سعيه باستمرار نحو عقد الصفقات المجانية، وذلك بعد التوقيع مع أكثر من لاعب مؤخراً بهذه الطريقة، مثل آرون رامسي وإيمري تشان.

وربما يجد نادي ملعب أليانز ستاديوم منافسة من جانب إنتر ميلان الإيطالي على خدمات ألدرفيريلد، حيث أنه من المفهوم أن مسوؤلي النيراتزوري تواصلوا مع ممثلي اللاعب ومن المرجح أن تنتهي المفاوضات بسرعة.

وفشل مسؤولو السبيرس في تجديد عقد الثنائي، أو إيجاد مخرج لهم في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه من المحتمل أن يحاول مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني التقدم بعرض خلال سوق يناير المقبلة للتوقيع مع الدنماركي.

وقد يسرع مسؤولو اليوفي من عملية المفاوضات مع ألدرفيريلد في يناير، من أجل تعويض الغياب الطويل لجورجيو كيليني المدافع الإيطالي المخضرم عن صفوف الفريق بسبب الإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة