ماورتسيو ساري

موقع سبورت 360- يبدو وأن نادي يوفنتوس سيدفع ثمناً غالياً لعدم قدرة المدير الرياضي فابيو باراتيتشي على بيع اللاعبين الزائدين عن الحاجة من الفريق.

وكان اليوفي قد استبعد المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش إضافة إلى لاعب الوسط الألماني إيمري تشان من قائمته التي ستمثله في منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وهو الأمر الذي تسبب في نشوب خلاف بين إيمري تشان وإدارة اليوفي، حيث أكد أنهم لم يلتزموا بوعودهم له عند وصوله إلى تورينو بأنه سيكون من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الفريق.

وكان مدرب يوفنتوس ماورتسيو سارّي قد حذر من هذه المشكلة قبل أسابيع مؤكداً أن عليه التضحية بأحد نجوم الفريق وأوضح لباراتيتشي أن عليه تقليص قائمة اللاعبين الذين لديه.

ولكن هناك الآن بوادر أزمة جديدة قد تحدث لأن ساري يريد الاعتماد على مجموعة معينة من اللاعبين أقصاها 22 أو 23 لاعباً.

وأوضحت صحيفة الكوريري ديلو سبورت أن ساري أشار للمقربين منه وأكد كذلك لإدارة النادي البيانكونيرو بأنه لن يقوم بتقديم أية تنازلات وأنه لن يقوم بإشراك ماندزوكيتش او إيمري تشان في مباريات الدوري إلا للضرورة وإذا كانت هناك حاجة ماسة بالفعل لهم، ولن يُجامل أحداً لتعويضه عن عدم وجوده في قائمة دوري الأبطال.

من ناحية أخرى فإن بداية الموسم الطيبة والمفاجئة للمهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين وتألقه بالذات في مباراة نابولي الأخيرة ستجعل باولو ديبالا بعيداً عن الفريق لفترة حيث يميل المدرب التوسكاني إلى الحفاظ على هيكل الفريق الأساسي في الفترة القادمة للوصول إلى الانسجام المطلوب خاصة وأن هناك العديد من العناصر الجديدة التي انضمت لفريق اللا فيكيا سينيورا.

وربما يرضخ اللاعب في النهاية ويطلب الانتقال في يناير إما لباريس سان جيرمان أو لتوتنهام هوتسبير بعد أن كان “اللا خويا” يرفض فكرة الانتقال تماماً في السوق الصيفية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة