إيمري تشان

موقع سبورت 360- لم يخف لاعب الوسط الألماني إيمري تشان غضبه من استبعاد نادي يوفنتوس له من قائمة دوري الأبطال مؤكداً أنه أخلفوا بوعدهم له.

ولم تشمل القائمة اسم نجم ليفربول السابق إضافة إلى ماريو ماندزوكيتش والمدافع الدولي الإيطالي المًصاب جورجيو كيليني.

ويأت هذا عكس الوعود التي قالها له اليوفي عندما انضم إليه قادماً من الليفر في الصيف الفائت.

قال إيمري تشان لصحيفة بيلد الألمانية الموجود في معسكر منتخب ألمانيا الآن: “أنا مصدوم للغاية الآن ولم تدم محادثتي أكثر من دقيقة ولم يعطيني أحد أي سبب وهذا يجعلني غاضب وممتعض..سوف أدرس الأمر وأنتهي من استنتاج ما حدث قبل العودة والتحدث مع النادي بعد انتهاء فترة التوقف الدولية”.

أضاف: “لقد أخبروني ووعدوني بشىء مغاير عما قالوه لي الأسبوع الماضي، لقد تقدم باريس سان جيرمان بعرضٍ لي ولكنني قررت البقاء مع يوفنتوس وكان الوضع حينها واضحاً بأنني سأكون متواجداً معهم بقائمة دوري الأبطال”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ويليان لاعب تشيلسي

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي أكسبريس” الإنجليزية بأن ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي قد طلب التعاقد مع البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وسبق وأن عمل الإيطالي ماوريسيو ساري مع النجم البرازيلي ويليان صاحب 31 عاماً في الموسم الماضي، عندما كان يتولى تدريب تشيلسي، وكان يعتبر من أهم عناصر البلوز مع المدرب الإيطالي.

ويعيش النجم البرازيلي ويليان فترات صعبة في مسيرته مع تشيلسي، في ظل عدم الاعتماد عليه من قبل المدرب الجديد فرانك لامبارد، حيث شارك 3 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي، ولكن كبديل بدقائق لعب لم تتجاوز 55 دقيقة.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب يفكر في الرحيل عن تشيلسي في ظل عدم الاعتماد عليه بصورة كبيرة هذا الموسم.

وأكملت الصحيفة أن ماوريسيو ساري يخطط للتعاقد مع ويليان في شهر يناير المقبل، لتعزيز صفوف اليوفي، وطلب من إدارة يوفنتوس التفاوض مع مسؤولي تشيلسي، لحسم الصفقة بشكل مبكر.

وسيلعب نادي يوفنتوس على ورقة انتهاء عقد ويليان مع تشيلسي في الصيف المقبل من أجل الضغط على البلوز، والتعاقد مع اللاعب البرازيلي في الشتاء، خشية رحيله بشكل مجاني عقب نهاية الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

احتفال لاعبي يوفنتوس

موقع سبورت 360 – أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي عن قائمته الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2019-2020.

ويستهدف البيانكونيري بوضوح تحقيق لقب دوري الأبطال هذا الموسم، بعد قيام مسؤولي النادي بتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية مثل التعاقد مع ماتياس دي ليخت جوهرة دفاع أياكس أمستردام الهولندي، مع الإبقاء على لاعبين كبار مثل المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأعلن نادي السيدة العجوز عن قائمة تضم 22 لاعباً سوف يعتمد عليهم المدير الفني الإيطالي المخضرم ماوريسيو ساري خلال مباريات التشامبيونزليج هذا الموسم.

هذه القائمة خلت من بعض الأسماء المهمة، على رأسها جورجيو كيليني المدافع الإيطالي المخضرم الذي خضع لعملية جراحية ناجحة اليوم في إطار التعافي من إصابة الرباط الصليبي، كما لم تضم القائمة النجمين التركي إيمري تشان والكرواتي ماريو ماندزوكيتش !.

وجاءت قائمة يوفنتوس في المسابقة الأوروبية العريقة على النحو التالي: تشيزني، دي تشيليو، دي ليخت، بيانيتش، كريستيانو رونالدو، خضيرة، آرون رامسي، ديبالا، دوجلاس كوستا، أليكس ساندرو، دانيلو، ماتويدي، بونوتشي، كوادرادو، روجاني، هيجواين، رابيو، ديميرال، بنتانكور، بنسوليو، برنارديسكي وبوفون.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة