ماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس

موقع سبورت 360 – استحضر رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، بدايته مع برشلونة لحماية مواطنه ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، من سهام الانتقادات، مشيراً إلى أن اللاعب الشاب يحتاج للوقت للتأقلم مع الدوري الإيطالي.

وتعرض دي ليخت، المنتقل إلى يوفنتوس قادماً من آياكس أمستردام في يوليو المنصرم، لانتقادات كبيرة بسبب أخطائه في فوز فريق السيدة العجوز على نابولي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، يوم السبت.

وقال كومان في مؤتمر صحفي أمس الاثنين: “لماذا كل هذه الضجة؟ دي ليخت واجه صعوبات كبيرة في إيقاف هيرفينج لوزانو، إذ لم ينجح الأمر كما كنا نود، لكننا جميعاً سريعون للغاية في الحكم على الآخرين”.

واستشهد كومان بحدث خاص مع برشلونة للدفاع عن لاعبه، حيث قال: “في أول مباراة لي مع البارسا خسرنا بهدفين نظيفين وطالب الجميع بإلغاء عقدي، ولكن لو سألتهم الآن عني فسيكون الأمر مختلفاً”.

ولعب كومان أول مباراة له مع البارسا في 2 سبتمبر 1989 عندما خسر 2/0 أمام بلد الوليد، ولكن بعد 3 سنوات، سجل المدافع الهولندي هدف تتويج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب سامبدوريا.

واختتم كومان بالقول: “أريد أن أمنح لاعبي الفريق الثقة وبالتالي لن يتغير وضعنا، سيلعب دي ليخت كقلب دفاع، ومن الواضح أنه سوف يحتاج إلى وقت للتكيف في الكالتشيو وسيستغرق ذلك بعض الوقت”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يوفنتوس لا يزال يأمل بضم راكيتيتش في اليوم الأخير من السوق

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إيفان راكيتيتش

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي لا يزال يرغب بضم إيفان راكيتيتش نجم خط وسط فريق نادي برشلونة الإسباني.

وخرج الدولي الكرواتي من تشكيلة البرسا الأساسية هذا الموسم مع المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي بعد قدوم فرينكي دي يونج من أياكس أمستردام الهولندي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يفضل الأخير التعويل على الثلاثي: سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو ودي يونج في وسط ملعب البلوجرانا.

صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت ذكرت أن البيانكونيري يريد حسم صفقة اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، من أجل تدعيم وسط ميدان الفريق، وليكون امتداداً لسوق صيفية قوية قام بها مسؤولو السيدة العجوز بجلب لاعبين كبار مثل ماتياس دي ليخت قلب الدفاع الشاب من أياكس.

ويرى السيد فابيو باراتيتشي أن راكي سيكون مناسباً جداً للدخول في تشكيلة المدير الفني الإيطالي المخضرم ماوريسيو ساري.

ولعب نجم إشبيلية الإسباني الأسبق 269 مباراة بقميص الفريق الكتلوني منذ وصوله إلى كامب نو في عام 2014، سجل خلالها 34 هدفاً وصنع 37 هدفاً آخرين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دي تشيليو وأنسالدي لاعب تورينو

موقع سبورت 360 – كشفت الصحافة الإيطالية عن إصابة ماتيا دي تشيليو، الظهير الأيمن لنادي يوفنتوس في مباراة الأمس في إطار أحداث الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لموسم 2019-2020.

ويحمل نادي يوفنتوس لقب الكاتلشيو في المواسم الثمانية الماضية ويحاول للفوز باللقب التاسع على التوالي مع المدرب الجديد ماوريتسيو ساري وبقيادة هجومية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقد حقق يوفنتوس فوز صعب يوم أمس على حساب نادي نابولي بنتيجة 4-3 في لقاء شهد الكثير من التقلبات والتغيرات بعد تقدم السيدة العجوز 3-0 ليتعادل الضيوف في النتيجة قبل أن يسجل كوليبالي هدف بالخطأ في مرماه.

وقد أصيب المدافع ماتيا دي تشيليو في عضلة الفخذ اليسرى في الدقيقة 15 من المباراة ليخرج ويدخل بدلا منه اللاعب البرازيلي الجديد دانيلو الذي يدخل ويسجل هدف الافتتاح بعد ثواني قليلة من دخوله.

وحسب “كالتشيو ميركاتو” فإن هدف يوفنتوس الحالي هو التعاقد مع مدافع جديد بديلًا للمصاب في الرباط الصليبي جورجيو كيلليني ليكون بديلًا لدي ليخت وبونوتشي في الموسم الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة