سبورت 360 – أعلن المدرب المخضرم ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس، عن القائمة الرسمية لفريقه في مواجهة ناديه السابق نابولي، ضمن مواجهات بطولة الدوري الإيطالي.

وستقام مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم السبت، بين ناديي نابولي ويوفنتوس، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب أليانز ستاديوم معقل السيدة العجوز.

وشهدت قائمة يوفنتوس التي أعلنها ماوريسيو ساري تواجد الوافدين الجدد ديميرال وأدريان رابيو ودانيلو دا سيلفا وماتياس دي ليخت، بالإضافة إلى جيانلويجي بوفون وباولو ديبالا الذي كان قريباً للغاية من مغادرة السيدة العجوز، وعلى رأسها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

بينما غاب عن قائمة يوفنتوس لمواجهة نابولي كل من جورجيو كيليني الذي تعرض لإصابة قوية للغاية ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب قد تصل لـ6 أشهر، والوافد الجديد الويلزي أرون رامسي.

قائمة يوفنتوس لمواجهة نابولي:

تشيزني – بوفون – دي شيليو – دي ليخت – بيانيتش – خضيرة – رونالدو –ديبالا – دوجلاس كوستا – دانيلو – ماتويدي – ماندزوكيتش – كوادرادو – بونوتشي – هيجواين – إيمري تشان – روجاني – رابيو – ديميرال – بيانتكور – بينسيوليو – برنارديسكي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة