ماورو إيكاردي

موقع سبورت 360 – لم ينجح الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، في إيجاد حل للرحيل عن النيراتزوري، بعدما خرج من حسابات الفريق للموسم الجديد، لكن يوفنتوس يبذل جهداً كبيراً للظفر بخدماته.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن إدارة السيدة العجوز تريد التخلص من الثنائي باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش قبل الجلوس على طاولة المفاوضات مع إنتر ميلان، خاصة وأن ماروتا مدير الانتر يطالب بـ80 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، أو صفقة تبادلية بالإضافة إلى مبلغ مالي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن يوفنتوس يُخطط لتأجيل المفاوضات إلى غاية الساعات الأخيرة بالميركاتو، خاصة وأنه يعرف مدى رغبة إنتر ميلان في التخلص من إيكاردي، وهو لامسه الجميع في تصريحات ماروتا.

وبحسب نفس الصحيفة، فإن تصريحات واندا نارا، والتي أكد فيها بقاء اللاعب الأرجنتيني في إنتر ميلان، كانت متعمدة حتى تضغط على إدارة النيراتزوري، قبل العرض الرسمي من يوفنتوس.

ويرغب المهاجم الأرجنتيني في الانضمام لصفوف يوفنتوس، بينما يريد إنتر ميلان بيع اللاعب لنابولي أو روما، كي لا يزيد قوة البيناكونيري، المنافس الأقوى على لقب الدوري الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

لماذا رفض جيانلويجي بوفون الانتقال إلى برشلونة؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيانلويجي بوفون

موقع سبورت 360- كشف سيلفانو مارتينا وكيل أعمال الحارس الإيطالي القيدوم جيانلويجي بوفون عن أسباب رفض بوفون الانتقال إلى نادي برشلونة هذا الصيف.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وغادر بوفون باريس سان جيرمان في يونيو الماضي بعد عام فقط مع النادي الفرنسي العاصمي وعاد بوفون في صفقة انتقال مجانية إلى يوفنتوس، ومع ذلك كان بإمكان جيجي أن يحظى بمغامرة مختلفة مع برشلونة.

واعترف وكيل أعماله بذلك في حديثه مع موقع توتو ميركاتو فقال: “كنا نتفاوض مع بورتو وكان هناك اهتمام من البرازيل وفي الوقت نفسه وصلته دعوة من اليوفي للعودة إليه..وقمنا بتقييم وضعه الأسري وحقيقة أنه سيكون من الصعب عليه الانتقال لبلدٍ آخر مرة أخرى”.

وعن عرض برشلونة التي أشارت بعض التقارير الصحفية له قال: “نعم كان هناك رغبة من البارسا..ولكنها لم تكن حطوة للامام لأن يوفنتوس بنفس مرتبة يوفنتوس..ولأن اليوفي هو فريقه المفضل ويملك البيئة التي عاش فيها بعض المشاعر التي لا تنسى..إنه مازال مع ذلك رياضي كبير وبعمر الـ42 عاماً ومازال يطمح في تحقيق نتائج جيدة هذا العام”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الإثنين، عن إصرار نادي يوفنتوس بقيادة المدرب المخضرم ماوريسيو ساري، على التعاقد مع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب نادي برشلونة الإسباني قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري يوم 2 سبتمبر.

ومن الواضح في الوقت الحالي أن برشلونة يتطلع للتخلي عن راكيتيتش، سواء بإشراكه في صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا أو لا.

ويريد برشلونة الحصول على المال مقابل راكيتيتش الذي تنازل عن مركزه لصالح الإسباني سيرجي روبرتو الذي يلعب في خط الوسط خلال الموسم الحالي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي يصر على التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، ويحاولون إقناع نادي برشلونة الإسباني بضمه هذا الصيف في صفقة تبادلية بالتخلي عن الألماني إيمري تشان.

وذكرت إن نادي برشلونة الإسباني يمكن أن يرفض اقتراح الصفقة التبادلية لأنه في حاجة كبيرة للمال من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وفي حال موافقة إيفان راكيتيتش على المغادرة، لن يمانع برشلونة انتقاله إلى البيانكويري.

الأكثر مشاهدة