سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية في الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب نادي برشلونة الإسباني من التعاقد مع النجم الأوروجواياني الشاب رودريغو بيتانكور لاعب خط وسط نادي يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

رودريجو بينتانكور هو أحد اللاعبين الواعدين في مستقبل اليوفي، لكنه بيعه إلى برشلونة وارد الآن وسيكون الحل الأخير الموجود في حالة عدم بيع بقية اللاعبين الذي كان من المنتظر بيعهم في بداية الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي برشلونة الإسباني في مرحلة متقدمة للغاية في مفاوضاته مع نادي يوفنتوس الإيطالي بشأن ضم الأوروجواياني الشاب رودريغو بيتانكور الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، حيث كان يتطلع البرسا لضمه منذ الصيف الماضي.

وذكرت أن نادي يوفنتوس الإيطالي حدد 60 مليون يورو سعراً للاعب خط الوسط رودريغو بيتانكور، وهو ما يعني حصول البيانكويري على 30 مليون يورو فقط في حال إتمام الصفقة لأن ناديه السابق بوكا جونيورز يملك بنداً يتيح له الحصول على نصف ثمن بيعه.

وانتقل بينتانكور إلى يوفنتوس قادماً من بوكا جونيوز في عام 2017، ويملك النادي الأرجنتيني بند سيُمكنه من الحصول على 50% من مبلغ بيعه وهو الأمر الذي يجعل النادي الإيطالي يُفكر مرتين قبل بيعه في هذا الوقت للنادي الكاتالوني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة