بول بوجبا

موقع سبورت 360- لم يعد شراء بول بوجبا سهلاً لا على يوفنتوس ولا على ريال مدريد، وهو الأمر الذي تعرفه إدارة النادي الإيطالي التي قررت انتهاج خطة مختلفة فيما يتعلق بجلب بول بوجبا وإعادته إلى تورينو مجدداً.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وينال لاعب الوسط الفرنسي اهتمام ريال مدريد بقوة منذ أن أظهر رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد قبل بداية الفترة التحضيرية للنادي.

وتقدم ريال مدريد بشكلٍ كبير لمحاولة تقديم عرض لشراءه وخاصة وأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يحلم بإنضمامه إلى تشكيلته في ملعب سنتياجو برنابيو ولكن لا يزال من الصعب إيجاد اتفاق بين إدارة الناديين حول سعره.

من جانبه فإن يوفنتوس سيُقلل من الضغط لجلب بوجبا، فحسب صحيفة التوتو سبورت فإن إدارة النادي الأبيض والأسود غيرّت من استراتجيتها.

وأوضحت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن يوفنتوس قرر تأجيل فكرة شراء بوجبا حتى صيف عام 2020.

وأضافت بأن المدير الرياضي فابيو باراتيتشي يعتزم إعادة فتح المفاوضات مع وكيل أعماله مينو رايولا ولكن خلال شهر يناير القادم تمهيداً لإعادته لارتداء القميص البيانكونيري في الصيف المُقبل، هذا ما إذا لم ينجح ريال مدريد في شراءه قبلها بالطبع.

الأكثر مشاهدة

موسى ديمبيلي مهاجم ليون

موقع سبورت 360 – قرر نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم التوجه إلى خيار جديد بسبب صعوبة التعاقد مع ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان خلال سوق الانتفالات الصيفية الحالية.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكشف موقع “سكور لينك” الفرنسي اليوم السبت أن فريق السيدة العجوز قرر تحويل اهتمامه نحو موسى ديمبيلي مهاجم أولمبيك ليون ، والذي يعتبر من المواهب في قارة أوروبا.

وأكدت هذه التقارير أن يوفنتوس أرسل كشافته لمشاهدة قدرات المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً عندما فاز ليون على أنجيه بنتيجة (6-0) في الدوري الفرنسي خلال الليلة الماضية.

وأفادت هذه المعلومات أن يوفنتوس يُنظر إلى اللاعب الفرنسي على أنه بمثابة بديل للأرجنتيني ماورو إيكاردي ، وذلك بسبب عدم رغبة إنتر ميلان ببيعه إلى عدوه اللدود في إيطاليا.

وارتبط موسى ديمبيلي بالانتقال إلى عدد من الأندية الكبيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية مثل آرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد ، لكن الميركاتو في الدوري الإنجليزي قد انتهى.

وقدم اللاعب الشاب بداية مذهلة في الدوري الفرنسي لكرة القدم حيث سجل ثلاثة أهداف في الجولة الأولى والثانية من الدوري الفرنسي ، وهو من أبرز المرشحين للمنافسة على لقب الهداف.

وانضم ديمبيلي إلى ليون قادماً من سيلتيك في الصيف الماضي مقابل 22 مليون يورو ، فيما ارتفع سعره في السوق إلى 30 مليون يورو على الأقل بعد أن سجل 20 هدفًا في 46 مباراة.

الأكثر مشاهدة

كيليني يؤكد صعوبة انضمام إيكاردي لـ يوفنتوس !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ماورو إيكاردي

موقع سبورت 360 – وصف المدافع الإيطالي جيورجيو كيليني، قائد فريق يوفنتوس، انضمام المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، نجم إنتر ميلان، لصفوف “البيانكونيري” بكرة القدم الخيالية.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وأكد جيورجيو كيليني في تصريح تلفزيوني صعوبة انضمام ماورو إيكاردي إلى يوفنتوس في الوقت الحالي.

ويمتلك “البيانكونيري” في تشكيلته عدداً من المهاجمين مثل كريستيانو رونالدو وجونزالو هيجواين وماريو ماندزوكيتش وباولو ديبالا.

وقال اللاعب الإيطالي المخضرم في تصريح لقناة “سكاي سبورت إيطاليا” التلفزيونية إنه يكن كل الاحترام لإيكاردي، لكن فكرة انضمامه ليوفنتوس تعتبر خيالية.

مضيفاً أن “يوفنتوس يمتلك مهاجمين كبار ونفكر في مجموعتنا، نريد الالتصاق ببعضنا البعض ولحسن الحظ أن الموسم يبدأ قريباً”.

وعرج كيليني في حديثه إلى مستقبل باولو ديبالا، بقوله “اللاعب بخير ولا يحتاج نصيحتي ، هو لاعب كبير”.

يذكر أن ديبالا كان قريباً من مغادرة يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير قبل إغلاق الميركاتو في إنجلترا، وهنالك اهتمام من باريس سان جيرمان في الوقت الحالي.

الأكثر مشاهدة