كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن غياب اللاعب كريستيانو رونالدو عن التدريبات بسبب الإصابة.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق السيدة العجوز أن كريستيانو رونالدو سيتدرب بشكل منفرد خلال الأيام القادمة بسبب معاناته من مشكلات عضلية ، دون الكشف عن المدة المحددة لغيابه.

وجاءت هذه التطورات قبل حوالي عشرة أيام فقط على انطلاقة بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الجديد 2019-2020 ، حيث سيلعب يوفنتوس الجولة الأولى أمام نادي بارما خارج ميدانه.

وسيغيب اللاعب الدولي البرتغالي عن المباراة الودية التقليدية بين يوفنتوس وفريقه الرديف المقررة اليوم الأربعاء ، والتي سجل فيها رونالدو في الموسم الماضي هدفه الأول بقميص فريق البيانكونيري.

وقال البيان الذي نشر عبر الموقع الرسمي : “رونالدو سيتدرب منفرداً في المدينة الرياضية بسبب معاناته من آلام في العضلة الضامة للفخذ الأيسر ، وسيتم متابعة حالته بشكل متواصل”.

وأنهى لاعب ريال مدريد السابق موسمه الأول مع يوفنتوس من خلال تسجيل 28 هدفاً في 43 مباراة ، فيما تتوقع الصحافة الإيطالية أن يتضاعف عدد أهدافه بعد تأقلمه الكبير مع أجواء الكالتشيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة