سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الإثنين، عن تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي عرضاً جديداً من أجل التعاقد مع المهاجم الكرواتي المخضرم ماريو ماندزوكيتش، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت مصادر متعددة أن تم ترشيح الدولي الكرواتي للانتقال إلى أولد ترافورد في يوم الموعد النهائي مقابل 15 مليون يورو، لكن الصفقة لم تتم في النهاية.

ولم يكن مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع المهاجم الكرواتي المتألق ماريو ماندزوكيتش الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، بل يهتم أيضاً ناديه السابق بايرن ميونخ الألماني بضمه هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية الشهيرة والموثوقة، فإن نادي بوروسيا دورتموند الألماني تقدم بعرض رسمي اليوم الإثنين إلى نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد مع ماريو ماندزوكيتش، حيث يراه النادي الأصفر تدعيماًً مفيداً للغاية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وذكرت ان المفاوضات بين بوروسيا دورتموند الألماني ويوفنتوس الإيطالي بدأت للتو وستستغرق بعض الوقت، ولكن المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش منفتحاً للغاية لفكرة الذهاب إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك وهو ما قد يسهل إتمام الصفقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة