سبورت 360 – كشفت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الإثنين، عن توصل إدارة نادي روما مع نظيرتها في يوفنتوس إلى اتفاق بشأن التعاقد مع المدافع الشاب دانييلي روجاني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض دانييلي روجاني قلب دفاع يوفنتوس فكرة الانتقال إلى نادي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن قدم نادي الذئاب عرضاً بقيمة 30 مليون يورو لجلب المدافع صاحب الـ25 عاماً إلى ملعب مولينو في الموسم الجديد.

وعبّر روجاني عن رغبته في الانتقال لفريق أعلى فئة من وولفرهامبتون، ولهذا السبب يتوقع أن ينهي نادي العاصمة الإيطالية روما الصفقة قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن روما ويوفنتوس على وشك الاتفاق بشأن انتقال دانييلي روجاني إلى الأولمبيكو هذا الصيف، ومن المقرر أن ينضم للذئاب على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء النهائي مقابل 25 مليون يورو.

وذكرت أن نادي يوفنتوس الإيطالي كان يفضل انتقال دانييلي روجاني إلى نادٍ إنجليزي ولكن لم يحدث ذلك بسبب إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، والأن يبدو أن روما هو أفضل وجهة للمدافع الشاب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة