بداية غير مبشرة لـ دي ليخت مع يوفنتوس في الإعداد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – سلطت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الإثنين، الضوء على المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت المنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي، وبدايته الغير مبشرة في الإعداد قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقام يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي بتوجيه ضربة من العيار الثقيل بالتوقيع مع دي ليخت مقابل 75 مليون يورو بعد تألقه مع أياكس وهو في سن 19 عاماً، حيث كان هدفاً رئيسياً بالنسبة لنادي برشلونة الإسباني.

وحصل دي ليخت على القميص رقم 4 مع يوفنتوس، وهذا الرقم لم يكن مملوكاً لأي لاعب، حيث كان آخر من ارتداه هو المدافع المغربي مهدي بنعطية الذي رحل عن النادي في يناير الماضي.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن بداية ماتياس دي ليخت مع نادي يوفنتوس الإيطالي ليست هذه الأفضل بالنسبة له، حيث لم يظهر بالشكل المنتظر خلال جولة إعداد السيدة العجوز، فقد استقبل الفريق تسعة أهداف في 5 مباريات فقط وهو رقم ليس بالقليل.

وأشارت إلى أن يوفنتوس تعاقد مع ماتياس دي ليخت من أجل ترميم الخط الخلفي استعداداً للموسم الجديد، ولكنه لم يظهر بالشكل المنتظر ولم يتكيف مع طرق البيانكويري في فترة الإعداد، فهو لم يلعب سوى 143 دقيقة فقط ولكنه لم يكن فيهم مؤثراً على الإطلاق.

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية عن تفاصيل العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان للتوقيع مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من صفوف يوفنتوس.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وهنالك تأكيدات على اقتراب باولو ديبالا من الانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء ، لتعويض الرحيل شبه المؤكد للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، بعد تأكيد المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو على وجود مفاوضات لمغادرة اللاعب الأغلى حول العالم.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية فإن خورخي أنتون وكيل أعمال باولو ديبالا مع إدارة يوفتوس اليوم الإثنين من أجل التحدث عن انتقاله إلى العاصمة الفرنسية.

وأكد الصحيفة نيكولو شييرا من نفس الصحيفة أن الاجتماع سيأتي لتقييم مستقبل اللاعب في ظل حاجة النادي لتقليص عدد اللاعبين من خلال بيع ستة منهم.

وأضاف المصدر أن باريس سان جيرمان عرض على اللاعب عقد لخمسة أعوام وراتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو.

وكانت شبكة “سبورت ميدياسيت” قد أكدت اليوم أيضاً أن باريس سان جيرمان الوجهة الأقرب للاعب ذو 26 عاماً.

يذكر أن ديبالا كان قريباً من الانتقال إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام.

الأكثر مشاهدة

سامي خضيرة

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الإيطالية عن إمكانية التضحية بلاعب الوسط الألماني إيمري تشان من تشكيلة يوفنتوس من أجل الإبقاء على مواطنه سامي خضيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكان ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس قد أكد مؤخراً بأن النادي مجبر على بيع ستة لاعبين خلال الصيف الحالي للوصول إلى العدد المثالي من اللاعبين.

ووفقاً لشبكة “سبورت ميدياسيت” فإن سامي خضيرة مرشح للنجاة من البيع ، وذلك من خلال بيع إيمري تشان.

وكان اللاعب الألماني قد انضم ليوفنتوس في الصيف الماضي بشكلٍ مجاني بعد انتهاء عقده مع ليفربول ، ولعب 37 مباراة في الموسم الأول وسجل أربعة أهداف وصنع هدفاً واحداً.

وكان سامي خضيرة قريباً من الانتقال إلى صفوف آرسنال في الصيف الحالي ، لكن اللاعب لم يتوصل لاتفاق مع النادي الإنجليزي على البنود الشخصية ، ومن المرجح أن يبقى في صفوف يوفنتوس بسبب عدم إيجاد مشترٍ له.

الأكثر مشاهدة