باولو ديبالا

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية عن تفاصيل العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان للتوقيع مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من صفوف يوفنتوس.

وهنالك تأكيدات على اقتراب باولو ديبالا من الانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء ، لتعويض الرحيل شبه المؤكد للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، بعد تأكيد المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو على وجود مفاوضات لمغادرة اللاعب الأغلى حول العالم.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية فإن خورخي أنتون وكيل أعمال باولو ديبالا مع إدارة يوفتوس اليوم الإثنين من أجل التحدث عن انتقاله إلى العاصمة الفرنسية.

وأكد الصحيفة نيكولو شييرا من نفس الصحيفة أن الاجتماع سيأتي لتقييم مستقبل اللاعب في ظل حاجة النادي لتقليص عدد اللاعبين من خلال بيع ستة منهم.

وأضاف المصدر أن باريس سان جيرمان عرض على اللاعب عقد لخمسة أعوام وراتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو.

وكانت شبكة “سبورت ميدياسيت” قد أكدت اليوم أيضاً أن باريس سان جيرمان الوجهة الأقرب للاعب ذو 26 عاماً.

يذكر أن ديبالا كان قريباً من الانتقال إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام.

الأكثر مشاهدة

سامي خضيرة

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الإيطالية عن إمكانية التضحية بلاعب الوسط الألماني إيمري تشان من تشكيلة يوفنتوس من أجل الإبقاء على مواطنه سامي خضيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس قد أكد مؤخراً بأن النادي مجبر على بيع ستة لاعبين خلال الصيف الحالي للوصول إلى العدد المثالي من اللاعبين.

ووفقاً لشبكة “سبورت ميدياسيت” فإن سامي خضيرة مرشح للنجاة من البيع ، وذلك من خلال بيع إيمري تشان.

وكان اللاعب الألماني قد انضم ليوفنتوس في الصيف الماضي بشكلٍ مجاني بعد انتهاء عقده مع ليفربول ، ولعب 37 مباراة في الموسم الأول وسجل أربعة أهداف وصنع هدفاً واحداً.

وكان سامي خضيرة قريباً من الانتقال إلى صفوف آرسنال في الصيف الحالي ، لكن اللاعب لم يتوصل لاتفاق مع النادي الإنجليزي على البنود الشخصية ، ومن المرجح أن يبقى في صفوف يوفنتوس بسبب عدم إيجاد مشترٍ له.

الأكثر مشاهدة

ماورو إيكاردي

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم فريق إنتر ميلان ينتظر تحرك مسؤولو نادي يوفنتوس للتعاقد معه، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

المهاجم الأرجنتيني سيرحل بدون أدنى شك عن صفوف إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف، في ظل رفض المدرب أنطونيو كونتي تواجد إيكاردي مع الفريق.

هناك أكثر من عرض متاح بالنسبة للمهاجم إيكاردي هذا الصيف، لعل أبرزهم من روما، ونابولي، ويوفنتوس الإيطالي.

وأشارت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” بأن ماورو إيكاردي يفضل الانتقال للعب في يوفنتوس، وينتظر تحرك النادي من أجل الظفر بخدماته هذا الصيف.

وأكملت الصحيفة أن ماورو إيكاردي ينتظر تحرك فابيو باراتيتشي لضم اللاعب، ولكن عليه أولاً بيع باولو ديبالا، وجونزالو هيجواين، وخمسة لاعبين آخرين، والتفرغ بعد ذلك لصفقة إيكاردي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية بأن إنتر ميلان تدفع اللاعب للانتقال لروما أو نابولي، ولكن ماورو إيكاردي يريد يوفنتوس، مما دفع واندا زوجته للاجتماع بمسؤولي اليوفي من أجل الحديث عن انضمام النجم الأرجنتيني للسيدة العجوز.

الأكثر مشاهدة