ماورو إيكاردي

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم فريق إنتر ميلان ينتظر تحرك مسؤولو نادي يوفنتوس للتعاقد معه، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

المهاجم الأرجنتيني سيرحل بدون أدنى شك عن صفوف إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف، في ظل رفض المدرب أنطونيو كونتي تواجد إيكاردي مع الفريق.

هناك أكثر من عرض متاح بالنسبة للمهاجم إيكاردي هذا الصيف، لعل أبرزهم من روما، ونابولي، ويوفنتوس الإيطالي.

وأشارت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” بأن ماورو إيكاردي يفضل الانتقال للعب في يوفنتوس، وينتظر تحرك النادي من أجل الظفر بخدماته هذا الصيف.

وأكملت الصحيفة أن ماورو إيكاردي ينتظر تحرك فابيو باراتيتشي لضم اللاعب، ولكن عليه أولاً بيع باولو ديبالا، وجونزالو هيجواين، وخمسة لاعبين آخرين، والتفرغ بعد ذلك لصفقة إيكاردي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية بأن إنتر ميلان تدفع اللاعب للانتقال لروما أو نابولي، ولكن ماورو إيكاردي يريد يوفنتوس، مما دفع واندا زوجته للاجتماع بمسؤولي اليوفي من أجل الحديث عن انضمام النجم الأرجنتيني للسيدة العجوز.

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

موقع سبورت 360- يقترب باولو ديبالا من حسم مستقبله في الموسم الكروي الجديد، سواءًا كان بالبقاء ضمن صفوف يوفنتوس وهو الأمر المُستبعد حالياً أو الانتقال إما إلى إنتر ميلان أو إلى باريس سان جيرمان.

وذكرت تقارير صحُفية سابقة أن اللاعب الدولي الأرجنتيني قد يدخل ضمن صفقة مبادلة إلى إنتر ميلان ينتقل على إثرها ماورو إيكاردي للضفة الأخرى في مدينة تورينو.

لكن شبكة الراي سبورت أكدت هذا المساء بأن وكيل أعمال نجم يوفنتوس شوهد في العاصمة الفرنسية باريس.

ومن المحتمل أن يكون وكيله هناك لوضع النقاط فوق الحروف فيما يتعلق بانتقال اللاعب إلى ملعب حديقة الأمراء والاتفاق بصورة نهائية على بنود العقد التي ستجمعه بناديه الجديد.

الأكثر مشاهدة

سامي خضيرة

موقع سبورت 360- قرر نادي يوفنتوس تغيير رأيه فيما يتعلق بمستقبل لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة بعد أن كان قريباً من الخروج من النادي.

وكان من المتوقع أن يرحل اللاعب الألماني الدولي وخصوصاً بعد أن أتم البيانكونيري التعاقد مع آرون رامسي القادم من آرسنال في صفقة انتقال مجانية وكذلك أدريان رابيو.

وأوضحت شبكة سكاي سبورت الإيطالية أن خضيرة لم يعد مطروحاً للبيع في السوق بعد أن نال إعجاب المدرب ماورتسيو ساري.

وأضافت أن مدرب نابولي وتشيلسي السابق قام بمدح خضيرة الذي تأقلم جيداً مع أفكاره وأظهر جودة كبيرة.

وكان نادي يوفنتوس قد مدد عقد خضيرة في الموسم الماضي حتى عام 2022 ولكنه ارتبط بالخروج في ظل اهتمام العديد من الأندية به وخاصة ناديي آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.

لذلك، من المحتمل ان يكون لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي هو اللاعب الذي سيرحل عن خط وسط يوفنتوس هذا الشهر.

الأكثر مشاهدة