سامي خضيرة

موقع سبورت 360- قرر نادي يوفنتوس تغيير رأيه فيما يتعلق بمستقبل لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة بعد أن كان قريباً من الخروج من النادي.

وكان من المتوقع أن يرحل اللاعب الألماني الدولي وخصوصاً بعد أن أتم البيانكونيري التعاقد مع آرون رامسي القادم من آرسنال في صفقة انتقال مجانية وكذلك أدريان رابيو.

وأوضحت شبكة سكاي سبورت الإيطالية أن خضيرة لم يعد مطروحاً للبيع في السوق بعد أن نال إعجاب المدرب ماورتسيو ساري.

وأضافت أن مدرب نابولي وتشيلسي السابق قام بمدح خضيرة الذي تأقلم جيداً مع أفكاره وأظهر جودة كبيرة.

وكان نادي يوفنتوس قد مدد عقد خضيرة في الموسم الماضي حتى عام 2022 ولكنه ارتبط بالخروج في ظل اهتمام العديد من الأندية به وخاصة ناديي آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.

لذلك، من المحتمل ان يكون لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي هو اللاعب الذي سيرحل عن خط وسط يوفنتوس هذا الشهر.

الأكثر مشاهدة

إيسكو

موقع سبورت 360- يُجهز نادي يوفنتوس عرضاً لتقديمه إلى نادي ريال مدريد لشراء لاعب الوسط الإسباني الدولي إيسكو خلال سوق الانتقالات الحالية.

فالمدير العام للنادي الأبيض والأسود فابيو باراتيتشي يريد إهداء الجماهير هدية بعد خسارة التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي وقع لنادي إنتر ميلان قبل أيام.

وحسب مجلة دون بالون الإسبانية فإن اليوفي عاد لاهتمامه بإيسكو، وهو لاعب يثير إعجاب مسؤولي البيانكونيري منذ فترة طويلة.

ويُشير المصدر إلى أن على اليوفي دفع ما يقرب من 80 مليون يورو لشراء اللاعب وهو المبلغ الذي يطلبه الرئيس فلورنتينو بيريز ولكن النادي الإيطالي يريد دفع 65 مليون يورو فقط.

ويجد إيسكو صعوبة في المشاركة بشكلٍ أساسي في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان ولذا فإنه ربما يُرحب بالانتقال إلى السيدة العجوز إذا تم تقديم العرض المنتظر.

الأكثر مشاهدة

ماوريسيو ساري

موقع سبورت 360 – قام ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس بالتحدث عن اللاعبين المتوقع رحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية ، على رأسهم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وخسر يوفنتوس مساء اليوم أمام أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف ، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية.

وقال ساري عقب المباراة “أنا راضٍ عن الأداء إلى حد ما خصوصاً في الشوط الأول وضد فريق في حالة بدنية أفضل منا ، لكن لا يجب علينا التنازل عن تسجيل الهدف الثاني”.

وأضاف “في بعض الأحيان أشعر بالدهشة عند أقرأ عن خياراتي ، علينا استبعاد ستة لاعبين من تشكيلة دوري أبطال أوروبا ، الأيام العشرين الأخيرة من السوق صعبة علينا ونحن في حالة محرجة ، علينا المجازفة بترك لاعبين من مستوى عالٍ”.

وبالتحدث عن السوق ، قال “علينا حل هذا الموقف والذي لا يتعلق بقرارات المدرب أو الإدارة ، ديبالا ؟ ، لقد خاض جلستين تدريبتين فقط ولا يجب أن يكون في أعلى مستوياته البدنية ، إنه لاعب يتمتع بخصائص رائعة ويستطيع اللعب في المركز رقم 9 ، لكن علينا معرفة كيف سنقوم بملئ هذا المركز”.

وختم “يمكنني التحدث لديبالا بكل حب ، لكن السوق يسير في اتجاه ورأي في اتجاه أخر ، أحب بقاء كل اللاعبين لكننا لا نستطيع فعل ذلك”.

الأكثر مشاهدة