إيسكو

موقع سبورت 360- يُجهز نادي يوفنتوس عرضاً لتقديمه إلى نادي ريال مدريد لشراء لاعب الوسط الإسباني الدولي إيسكو خلال سوق الانتقالات الحالية.

فالمدير العام للنادي الأبيض والأسود فابيو باراتيتشي يريد إهداء الجماهير هدية بعد خسارة التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي وقع لنادي إنتر ميلان قبل أيام.

وحسب مجلة دون بالون الإسبانية فإن اليوفي عاد لاهتمامه بإيسكو، وهو لاعب يثير إعجاب مسؤولي البيانكونيري منذ فترة طويلة.

ويُشير المصدر إلى أن على اليوفي دفع ما يقرب من 80 مليون يورو لشراء اللاعب وهو المبلغ الذي يطلبه الرئيس فلورنتينو بيريز ولكن النادي الإيطالي يريد دفع 65 مليون يورو فقط.

ويجد إيسكو صعوبة في المشاركة بشكلٍ أساسي في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان ولذا فإنه ربما يُرحب بالانتقال إلى السيدة العجوز إذا تم تقديم العرض المنتظر.

الأكثر مشاهدة

ماوريسيو ساري

موقع سبورت 360 – قام ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس بالتحدث عن اللاعبين المتوقع رحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية ، على رأسهم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وخسر يوفنتوس مساء اليوم أمام أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف ، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية.

وقال ساري عقب المباراة “أنا راضٍ عن الأداء إلى حد ما خصوصاً في الشوط الأول وضد فريق في حالة بدنية أفضل منا ، لكن لا يجب علينا التنازل عن تسجيل الهدف الثاني”.

وأضاف “في بعض الأحيان أشعر بالدهشة عند أقرأ عن خياراتي ، علينا استبعاد ستة لاعبين من تشكيلة دوري أبطال أوروبا ، الأيام العشرين الأخيرة من السوق صعبة علينا ونحن في حالة محرجة ، علينا المجازفة بترك لاعبين من مستوى عالٍ”.

وبالتحدث عن السوق ، قال “علينا حل هذا الموقف والذي لا يتعلق بقرارات المدرب أو الإدارة ، ديبالا ؟ ، لقد خاض جلستين تدريبتين فقط ولا يجب أن يكون في أعلى مستوياته البدنية ، إنه لاعب يتمتع بخصائص رائعة ويستطيع اللعب في المركز رقم 9 ، لكن علينا معرفة كيف سنقوم بملئ هذا المركز”.

وختم “يمكنني التحدث لديبالا بكل حب ، لكن السوق يسير في اتجاه ورأي في اتجاه أخر ، أحب بقاء كل اللاعبين لكننا لا نستطيع فعل ذلك”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أعطى نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم ماوريسيو ساري، الضوء الأخضر لرحيل النجم الألماني المخضرم سامي خضيرة لاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، للرحيل في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتسببت إعادة بناء يوفنتوس خلال الصيف الجاري بالتضحية بالعديد من اللاعبين في شتى المراكز في خط الهجوم وعلى مستوى خط الدفاع ، فيما يبدو أن خط وسط الميدان لن يكون استثناءً.

وظهر لاعب خط الوسط الألماني سامي خضيرة بمستوى جيد في العديد من المباريات ، لكن ظهوره كان متقطعاً بسبب الإصابات وهو ما دفع مجلس إدارة فريق السيدة العجوز للبحث في خيارات جديدة ومفيدة.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية نقلاً عن وسائل الإعلام الإيطالية، فإن إدارة نادي يوفنتوس أبلغت الألماني سامي خضيرة الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، بأنه غير مرغوب فيه داخل البيانكويري خاصة وبعد ضم أرون رامسي وأدريان رابيو.

وذكرت أن اليوفي أبلغ خضيرة بأنه حر في اختيار ناديه الجديد هذا الصيف، ويقال أنه تلقى عروضاً من أندية بشكتاش وفناربخشة التركيين، بالإضافة إلى نادي العاصمة الإيطالية أي سي روما ولكنه لم يعطي موافقته حتى الأن على أي من هذه العروض.

الأكثر مشاهدة