سبورت 360 – أعطى نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم ماوريسيو ساري، الضوء الأخضر لرحيل النجم الألماني المخضرم سامي خضيرة لاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، للرحيل في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتسببت إعادة بناء يوفنتوس خلال الصيف الجاري بالتضحية بالعديد من اللاعبين في شتى المراكز في خط الهجوم وعلى مستوى خط الدفاع ، فيما يبدو أن خط وسط الميدان لن يكون استثناءً.

وظهر لاعب خط الوسط الألماني سامي خضيرة بمستوى جيد في العديد من المباريات ، لكن ظهوره كان متقطعاً بسبب الإصابات وهو ما دفع مجلس إدارة فريق السيدة العجوز للبحث في خيارات جديدة ومفيدة.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية نقلاً عن وسائل الإعلام الإيطالية، فإن إدارة نادي يوفنتوس أبلغت الألماني سامي خضيرة الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، بأنه غير مرغوب فيه داخل البيانكويري خاصة وبعد ضم أرون رامسي وأدريان رابيو.

وذكرت أن اليوفي أبلغ خضيرة بأنه حر في اختيار ناديه الجديد هذا الصيف، ويقال أنه تلقى عروضاً من أندية بشكتاش وفناربخشة التركيين، بالإضافة إلى نادي العاصمة الإيطالية أي سي روما ولكنه لم يعطي موافقته حتى الأن على أي من هذه العروض.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة