موقع سبورت 360 – هنالك تضاربٌ بالأفكار داخل غالبية مشجعي فريق يوفنتوس تجاه إدارة “السيدة العجوز” بعد ما حدث خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً.

وظهر الغضب على عدد كبير من أولائك المشجعين بسبب طريقة عمل إدارة يوفنتوس بقيادة فابيو باراتيتشي وبافل نيدفيد ، ولرحيل البرتغالي جواو كانسيلو أثر كبير بذلك.

العمل الكبير لا يُنسى

وهنالك إشادة كبيرة بما قامت به إدارة يوفنتوس في السنوات القليلة عندما كان بيبي ماروتا على رأس القائمين بالعمل قبل رحيله إلى إنتر ميلان في منتصف الموسم الماضي.

ووقع يوفنتوس مع عدد كبير من النجوم بشكلٍ مجاني وبأسعار قليلة ، وأبرز الأسماء كانت أندريا بيرلو وبول بوجبا وكارلوس تيفيز وأرتورو فيدال وأخيراً أرون رامسي وأدريان رابيو.

ولا ينسى المشجعون ارتفاع مستوى المنافسة على نجوم الكرة حول أوروبا ، حيث وقع مع أفضل اللاعبين حول العالم كريستيانو رونالدو في الموسم الماضي ، وتعاقد مع المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت بعد منافسة شرسة مع برشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

Ronaldo

وبهذه الناحية ننظر إلى نصف الكأس الممتلئ ، لكن هنالك نصف أخر فارغ يثير غضب كل “يوفننتيني”.

عمل سيء خلال الميركاتو الحالي

ورغم التوقيع مع ماتياس دي ليخت وأدريان رابيو وأرون رامسي في الصيف الحالي إلا أن هنالك نصف كأس فارغ يثير غضب المشجعين ، ونتحدث هنا عن طريقة البيع.

ولم يفهم المشجعون كيف يتم بيع الموهوب مويس كين لإيفرتون مقابل 40 مليون يورو فقط ويتم الإبقاء على لاعبين متقدمين في السن مثل ماريو ماندزوكيتش وجونزالو هيجواين.

Dybala

والهجوم لم يتوقف عند ذلك بل تعرضت الإدارة لانتقادات في السابق بسبب رغبتها بمبادلة روميلو لوكاكو بباولو ديبالا.

وعلى صعيد الدفاع فإن جواو كانسيلو غادر يوفنتوس بطريقة غريبة ، حيث وافقت الإدارة على استبدالة بالبرازيلي دانييلو ، وتم احتساب قيمة الأخير بـ 36 مليون يورو رغم فشله في التألق مع ريال مدريد ومانشستر سيتي سابقاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

مشجعو نابولي

موقع سبورت 360 – أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم عن منع المشجعين الذين ولدوا في منطقة كامبانيا من الدخول إلى ملعب أليانز ستاديوم خلال مباراته أمام نابولي.

وسيخوض فريق السيدة العجوز مباراة صعبة أمام نابولي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي على ميدانه في 31 أغسطس القادم ، وهي أول مباراة للمدرب ماوريسيو ساري.

وأكد البيان الرسمي الذي نشر على الموقع الرسمي أنه لن يُسمح لأي مشجع من خارج مدينة تورينو بدخول ملعب أليانز ستاديوم ، وهو ما كان عليه الحال في المواسم السابقة.

ويضيف البيان أيضاً إن الحظر سيمتد الآن ليشمل المشجعين الذين ولدوا في منطقة كامبانيا التي تعد نابولي عاصمة لها ، مما تسبب بعاصفة من الغضب في الشارع الرياضي الإيطالي.

وتجدر الإشارة هنا أن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس ولد في مدينة نابولي ، وبالتالي كان سيتم حظره من دخول أليانز ستاديوم بموجب نفس المعايير لو كان من مشجعي نابولي.

الأكثر مشاهدة

مارسيلو : لقب دوري الأبطال ليس بعيداً عن يوفنتوس ورونالدو

علي خليفة 16:12 09/08/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مارسيلو

موقع سبورت 360 – يعتقد النجم البرازيلي مارسيلو ، الظهير الأيسر لريال مدريد ، بأن لقب دوري أبطال أوروبا ليس بالبعيد عن يوفنتوس الإيطالي ، ومع التوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح الحلم أقرب.

ووقع يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو في صيف عام 2018 قادماً من ريال مدريد مقابل 105 مليون يورو بهدف التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، لكن الفريق ودع المسابقة من ربع النهائي على يد أياكس أمستردام في الموسم الأول ، ويستهف “البيانكونيري” اللقب في الموسم الجديد بعد التوقيع مع نجوم جدد مثل ماتياس دي ليخت وأرون رامسي وأدريان رابيو.

وقال مارسيلو الذي لعب مع رونالدو من عام 2009 حتى عام 2018 في تصريح لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية “اقترب يوفنتوس من لقب الأبطال مرتين ووصل إلى النهائي ومع ذلك الفوز بها أمرٌ معقد ، لكن التنافس دليل على قيمة هذا النادي ، مع كريستيانو رونالدو ازداد الأمل بالفوز بهذا اللقب بكل تأكيد”.

وتطرق اللاعب الذي كان قريباً من اللحاق برونالدو إلى يوفنتوس عن الدوري الإيطالي ، بقوله “هذه البطولة تعجبني ، الدوري الإيطالي بطولة تنمو في المواسم الأخيرة وتستعيد قوتها وهيبتها”.

يذكر أن يوفنتوس خسر نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد في نهائي عام 2017 بنتيجة 4-1.

الأكثر مشاهدة