مارسيلو : لقب دوري الأبطال ليس بعيداً عن يوفنتوس ورونالدو

علي خليفة 16:12 09/08/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مارسيلو

موقع سبورت 360 – يعتقد النجم البرازيلي مارسيلو ، الظهير الأيسر لريال مدريد ، بأن لقب دوري أبطال أوروبا ليس بالبعيد عن يوفنتوس الإيطالي ، ومع التوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح الحلم أقرب.

ووقع يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو في صيف عام 2018 قادماً من ريال مدريد مقابل 105 مليون يورو بهدف التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، لكن الفريق ودع المسابقة من ربع النهائي على يد أياكس أمستردام في الموسم الأول ، ويستهف “البيانكونيري” اللقب في الموسم الجديد بعد التوقيع مع نجوم جدد مثل ماتياس دي ليخت وأرون رامسي وأدريان رابيو.

وقال مارسيلو الذي لعب مع رونالدو من عام 2009 حتى عام 2018 في تصريح لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية “اقترب يوفنتوس من لقب الأبطال مرتين ووصل إلى النهائي ومع ذلك الفوز بها أمرٌ معقد ، لكن التنافس دليل على قيمة هذا النادي ، مع كريستيانو رونالدو ازداد الأمل بالفوز بهذا اللقب بكل تأكيد”.

وتطرق اللاعب الذي كان قريباً من اللحاق برونالدو إلى يوفنتوس عن الدوري الإيطالي ، بقوله “هذه البطولة تعجبني ، الدوري الإيطالي بطولة تنمو في المواسم الأخيرة وتستعيد قوتها وهيبتها”.

يذكر أن يوفنتوس خسر نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد في نهائي عام 2017 بنتيجة 4-1.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

موقع سبورت 360- كان من المُقدر للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا أن يرحل يوم أمس عن يوفنتوس، حيث كانت هناك صفقة تقترب من نهايتها بين اليوفي ونادي توتنهام هوتسبير قبل أن تنهار في اللحظات الأخيرة بسبب مشكلة حقوق الصورة.

لكن على ما يبدو فإن ديبالا قد يوقع بالفعل لنادٍ آخر قبل أن ينتهي سوق الانتقالات في إيطاليا يوم 2 أغسطس القادم والوجهة الأقرب له هي فرنسا.

وحسب صحيفة الإندبندنت الإنجليزية فإن ديبالا لن يقضي موسم آخر في مدينة تورينو بسبب عدم رؤية مدربه ساري أو إدارة النادي بأنه من النجوم الذين يمكن الارتكاز عليهم في الموسم الجديد.

والسبب الثاني هو الضرورة الاقتصادية فبعد تعاقد يوفنتوس مع ماتيس دي ليخت والذي سيحصل على راتب كبير في المواسم الخمسة المقبلة وكذلك كريستيانو رونالدو فعلى النادي الأبيض والأسود تقليل سقف الرواتب عنه ومعدلات الإهلاك في عقود لاعبيه.

ولذا فإنه من لمتوقع أن يدفع يوفنتوس بنجمه باولو ديبالا إلى الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان والذي يملك الإمكانيات لتحمل الراتب الكبير الذي يطلبه اللاعب المُلقب بـ”اللا جويا”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الخميس، عن عودة إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لفكرة بيع النجم الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنها وضعت شرطاً وحيداً.

وانتشرت الكثير من الأخبار في الساعات الأخيرة، تؤكد على تراجع نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب الخضرم ماوريسيو ساري عن فكرة بيع الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، وذلك بعد أن كان قريباً للغاية من الانضمام لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأكدت الأخبار أن ماوريسيو ساري بالإضافة إلى مجلس إدارة البيانكويري وضعوا ثقتهم في اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، حيث أبلغه مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق بأنه لا يريد التفريط في خدماته لأنه في حاجة كبيرة لخماته خلال الموسم الجديد.

ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي لا يمانع فكرة انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في إنجلترا بنهاية اليوم الخميس، ولكن بشرط وحيد وهو بيعه على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وذكرت أن باولو ديبالا خضع بالفعل لحفوصات طبية في نادي يوفنتوس الإيطالي منذ أيام قليلة استعداداً للموسم الجديد، وفي حال موافقة توتنهام على شرط يوفنتوس بضمه لمدة موسم على سبيل الإعارة، فذلك سيسرع كثيراً من انضمامه إلى الفريق اللندني وقيده قبل انتهاء السوق في إنجلترا.

الأكثر مشاهدة