سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الخميس، عن عودة إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لفكرة بيع النجم الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنها وضعت شرطاً وحيداً.

وانتشرت الكثير من الأخبار في الساعات الأخيرة، تؤكد على تراجع نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب الخضرم ماوريسيو ساري عن فكرة بيع الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، وذلك بعد أن كان قريباً للغاية من الانضمام لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأكدت الأخبار أن ماوريسيو ساري بالإضافة إلى مجلس إدارة البيانكويري وضعوا ثقتهم في اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، حيث أبلغه مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق بأنه لا يريد التفريط في خدماته لأنه في حاجة كبيرة لخماته خلال الموسم الجديد.

ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي لا يمانع فكرة انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في إنجلترا بنهاية اليوم الخميس، ولكن بشرط وحيد وهو بيعه على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وذكرت أن باولو ديبالا خضع بالفعل لحفوصات طبية في نادي يوفنتوس الإيطالي منذ أيام قليلة استعداداً للموسم الجديد، وفي حال موافقة توتنهام على شرط يوفنتوس بضمه لمدة موسم على سبيل الإعارة، فذلك سيسرع كثيراً من انضمامه إلى الفريق اللندني وقيده قبل انتهاء السوق في إنجلترا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة