سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الخميس، عن عودة إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لفكرة بيع النجم الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنها وضعت شرطاً وحيداً.

وانتشرت الكثير من الأخبار في الساعات الأخيرة، تؤكد على تراجع نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب الخضرم ماوريسيو ساري عن فكرة بيع الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، وذلك بعد أن كان قريباً للغاية من الانضمام لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأكدت الأخبار أن ماوريسيو ساري بالإضافة إلى مجلس إدارة البيانكويري وضعوا ثقتهم في اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، حيث أبلغه مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق بأنه لا يريد التفريط في خدماته لأنه في حاجة كبيرة لخماته خلال الموسم الجديد.

ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي لا يمانع فكرة انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في إنجلترا بنهاية اليوم الخميس، ولكن بشرط وحيد وهو بيعه على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وذكرت أن باولو ديبالا خضع بالفعل لحفوصات طبية في نادي يوفنتوس الإيطالي منذ أيام قليلة استعداداً للموسم الجديد، وفي حال موافقة توتنهام على شرط يوفنتوس بضمه لمدة موسم على سبيل الإعارة، فذلك سيسرع كثيراً من انضمامه إلى الفريق اللندني وقيده قبل انتهاء السوق في إنجلترا.

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

موقع سبورت 360- على عكس الأنباء التي صدرت هذا الصباح عن اقتراب انضمام باولو ديبالا إلى توتنهام هوتسبير، فإن من الواضح أن يوفنتوس قرر عدم التفريط بنجمه صاحب الـ25 عاماً.

فحسب شبكة بي بي سي فإن يوفنتوس قرر إلغاء صفقة انتقال النجم الأرجنتيني إلى السبيرز بشكلٍ نهائي.

وكان مانشستر يونايتد مهتماً بالتوقيع مع مهاجم البيانكونيري ولكن مطالبة الأخير براتبٍ عالي للغاية أفسد فكرة انتقاله إلى ملعب أولد ترافورد.

أما هذه المرة فإن الرفض جاء من قبل النادي الإيطالي ذات نفسه، ولا يبدو واضحاً حتى هذه اللحظة ما إذا كان اليوفي قرر الإبقاء على ديبالا لموسمٍ جديد أم أنه يُفكر في بيعه لنادٍ آخر أو إدخاله في صفقة مبادلة مع إنتر ميلان على أن ينتقل ماورو إيكاردي للجهة الأخرى في تورينو.

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

موقع سبورت 360- على ما يبدو فإن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا أصبح يُشكل أزمة واضحة لإدارة نادي يوفنتوس بعد فشل إيجاد نادٍ ينتقل له خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

فبعد أن تسبب النجم الأرجنتيني في إفشال صفقة انتقال لوكاكو ليوفنتوس برفضه الانتقال لمانشستر يونايتد على سبيل المبادلة، تسبب اللاعب كذلك في انهيار انتقال المُحتمل لتوتنهام هوتسبير قبل أن يتم إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا.

فقد طالب باولو نادي توتنهام بتراب سنوي مرتفعٍ للغاية وبسبب مطالباته العالية قام نادي السبيرز بسحب عرضه.

وحاول فابيو باراتيتشي المدير الرياضي ليوفنتوس إقناع اللاعب بخفض سقف طلباته إلى أن هذا أيضًا لم ينجح فيه ليصبح من الواضح أن باولو لن ينتقل إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتاج نادي السيدة العجوز لإيجاد مشترٍ للاعب المُلقب بـ”اللا جويا” فيما تبقى من سوق الانتقالات لتوفير بعض المال المطلوب لإحداث توازن مالي لعدم كسر قوانين النزاهة المالية الخاصة بالاتحاد الأوروبي.

ويأمل النادي الأبيض والأسود في أن يقوم نادي باريس سان جيرمان بتقديم العرض المنتظر وإقناع نجم باليرمو السابق بالرحيل إلى نادي ملعب حديقة الأمراء ولتجنب مصير استمراره مع الفريق بعد هذه الأحداث الأخيرة التي أحدث الشقاق ما بين الجانبين.

الأكثر مشاهدة