باولو ديبالا

موقع سبورت 360 – عبر المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن غضبه وحزنه الشديدين من مسؤولي يوفنتوس لدرجة أنه يفكر الآن جدياً في الانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الشهر.

وادعي مراسل شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية فابريزيو رومانو أن ديبالا منزعج من مسؤولي فريق السيدة العجوز بشكل غير مسبوق لأنه كان يريد البقاء في النادي وإثبات نفسه.

ويسعى نادي يوفنتوس للتعاقد مع روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد ، لكنه يحتاج إلى جمع الأموال بعد المبلغ الذي دفعه بقيمة 67.5 مليون جنيه إسترليني لصالح ماتياس دي ليخت.

ويبدو أن ديبالا هو الضحية الرئيسي من أجل تمويل صفقة لوكاكو ، فيما تتحدث الصحافة البريطانية عن إدراجه في صفقة التبادل من أجل تقليل النفقات المالية وصرفها في أمكان أخرى.

وأشارت هذه المصادر أن اللاعب الدولي الأرجنتيني غير سعيد بهذا التطور ، خصوصاً بعد تصاعد مشاعر الإحباط في الموسم الماضي مع ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق.

وأكد اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً أن لديه اعتراضات على تكتيكات المدرب الجديد ماوريسيو ساري لأنه يعتقد أن خطة 4-3-3 لا تسمح له باللعب في مركزه الأساسي والطبيعي.

وقال الصحافي فابريزيو رومانو : “ديبالا عاش ظروفاً صعبة في الموسم الماضي وكان مقتنعاً بأن الخطأ من أليجري ، ولكن بعد مغادرته أدرك أن المشكلة تكمن في النادي وليس مع المدرب فقط”.

وتابع بقوله : “ديبالا لا ينوي مغادرة يوفنتوس ، لقد أكد دائماً إنه يريد فرصة لإظهار مهاراته وأفضل ما لديه ، لقد قيل لي إن باولو حزين وغاضب الآن ولهذا يدرس إمكانية المغادرة إلى مانشستر يونايتد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة