باولو ديبالا

موقع سبورت 360 – أبلغ اللاعب باولو ديبالا مجلس إدارة يوفنتوس أنه لا ينوي الانضمام إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية ، مما يعرض صفقة روميلو لوكاكو للخطر.

واتفق كلا الناديين بشكل نهائي على صفقة التبادل بعد الموافقة على الشروط الشخصية ، لكن العقبة الوحيدة هي ديبالا الذي يسعى للانتقال إلى وجهة أخرى بعيداً عن فريق الشياطين الحمر.

وعاد المهاجم الأرجنتيني إلى تورينو أمس الخميس ومن المتوقع أن يعود إلى التدريب يوم الاثنين المقبل ، لكنه لم يتحدث مع المدرب ماوريسيو ساري حسبما ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية.

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” بعد ظهر اليوم الجمعة أن ديبالا أعطى رده الأول لإدارة يوفنتوس على مسألة الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف الجاري ، وكان جوابه “لا”.

وأشارت هذه المصادر أن باولو ديبالا لا ينوي الانضمام إلى مانشستر يونايتد ويفضل إما البقاء في يوفنتوس مع المدرب الجديد أو انتظار العروض من الأندية التي يشعر أنها أكثر ملاءمة لأسلوبه.

وتعتبر أندية باريس سان جيرمان وإنتر ميلان من أبرز الأندية التي تريد التوقيع مع ديبالا ، فيما يأمل فريق النيرازوري من تقديم عرض يتضمن ماورو إيكاردي ومبلغ من المال لاتمام صفقة التبادل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة