سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية اليوم الإثنين، عن صفقة تبادلية محتملة بين ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي يفكر جدياً في الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، وفي المقابل يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي وراء الأرجنتيني باولو ديبالا منذ فترة طويلة للغاية لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

وأشارت إلى أن البيانكويري يبحث عن مهاجم من طراز عالمي وكان ماورو إيكاردي هو المرصود، ولكن قد تتغير وجهة يوفنتوس للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هداف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة تبادلية بالتخلي عن الأرجنتيني باولو ديبالا.

وقدرت إدارة نادي السيدة العجوز سعر نجمها الأرجنتيني ديبالا بمبلغ 100 مليون يورو، ولذا فهي تريد لوكاكو والمُقدر سعره بـ85 مليون يورو إضافة إلى أن يدفع النادي الإنجليزي مبلغ 16 مليون يورو إضافية.

وفي نفس الوقت فإن المدير العام لنادي إنتر ميلان السيد جوزيبي ماروتا مازال لديه أمل في إقناع اليونايتد بعرضه لضم لوكاكو قبل يوفنتوس، وخاصة في ظل ضغط المدير الفني أنتونيو كونتي على إدارة النادي الأسود والأزرق في إنهاء ضم مهاجم قبل بداية الموسم الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة