سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الخميس، عن تمسك المدرب المخضرم ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس، ببقاء نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا في الفريق خلال الموسم الجديد.

ويبدو وأن الغموض سيزداد حول النجم الأرجنتيني لنادي يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا حيث خرجت الكثير من الأخبار تشير إلى اقتراب رحيله عن ناديه.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ماوريسيو ساري يحرص على بقاء الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً في يوفنتوس خلال الفترة القادمة، حيث يراه جزءاً لا يتجزأ من خططه للمضي قدماً، ولذلك غير البيانكويري موقفه بشأن بيع نجم باليرمو السابق.

وأشارت إلى أن بعد إبلاغ ماوريسيو ساري لاعبه باولو ديبالا برغبته بالإبقاء عليه مع الفريق في الموسم المقبل، أصر الأرجنتيني على لقاء فردي بينهما للتوضيح له دوره المستقبلي مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

ويُذكر أن يوفنتوس كانوا يعتزمون التخلي عن ديبالا نظير استقدام لاعبها السابق بول بوجبا من مانشستر يونايتد، ولكن ماوريتسيو ساري يرى بأن هناك خيارات أخرى قد يتخلى عنا البيانكونيري هذا الصيف مثل دوجلاس كوستا وبليز ماتويدي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة