سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الإثنين، عن عرض نادي يوفنتوس الإيطالي نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا للبيع على مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبدو وأن الغموض سيزداد حول النجم الأرجنتيني لنادي يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا حيث خرجت الكثير من الأخبار تشير إلى اقتراب رحيله عن ناديه.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة يوفنتوس الإيطالي تجري محادثات بالفعل مع ناديان وهما مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن التعاقد مع الأرجنتيني باولو الذي خرج من حسابات البيانكويري.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يستعد للحياة بدون نيمار دا سيلفا الذي يقترب بشدة من المغادرة هذا الصيف، ويرى النادي الفرنسي أن باولو ديبالا هو البديل المثالي له، ويسعى أيضاً مانشستر يونايتد للتعاقد معه تحسباً لرحيل بول بوجبا وروميلو لوكاكو.

ويُذكر أن يوفنتوس كانوا يعتزمون التخلي عن ديبالا نظير استقدام لاعبها السابق بول بوجبا من مانشستر يونايتد، ولكن ماوريتسيو ساري يرى بأن هناك خيارات أخرى قد يتخلى عنا البيانكونيري هذا الصيف مثل دوجلاس كوستا وبليز ماتويدي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة