يوفنتوس خارج لعبة فيفا 2020 .. أين سيلعب رونالدو؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

خسرت شركة “EA SPORT” حقوق نادي يوفنتوس في نسختها الجديدة للعبة فيفا 2020 التي ستطرح في الأسواق بعد بضعة أسابيع، وذهبت حقوق صورة السيدة العجوز للشركة المنافسة كونامي اليابانية في إصدارها الجديد للعبة “PES” 2020.

وكانت شركة ” EA SPORT” تملك حقوق نادي يوفنتوس من شعار واسم وصور طوال السنوات الماضية، لكن شركة كونامي نجحت في التوصل لاتفاق مع كبير إيطاليا قبل بضعة أيام.

وأغضب هذا الخبر محبي لعبة فيفا الشهيرة، بينما نال رضا وإعجاب عشاق لعبة “pes” لأنهم سيتمتعون باللعب في واحد من أقوى أندية أوروبا بكل تفاصيله الرسمية.

وشعر البعض بالقلق من عدم وجود يوفنتوس في لعبة فيفا 2020، خصوصاً أنه يملك كريستيانو رونالدو الذي يعد أكثر لاعب شعبية حول العالم وفقاً لعدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن الخبر السار، أن يوفنتوس سيتواجد في الإصدار الجديد للعبة، وسيحتوي على جميع اللاعبين بما فيهم كريستيانو رونالدو، لكن لن يكون بشعاره وقميصه الرسميين، وسيكون اسمه بيمونتي كالتشيو

ومنذ مدة طويلة تستخدم شركة EA SPORT”” هذه الحيلة للأندية التي لا تملك حقوقها، والأمر نفسه ينطبق على كونامي أيضاً، حيث تقومان بتغيير اسم وشعار وقميص النادي لتجنب انتهاك الحقوق.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يدرس مسؤولو نادي يوفنتوس جميع الاحتمالات الممكنة للتخلص من جونزالو هيجواين، الذي يرغب في البقاء والقتال لحجز مكان أساسي في تشكيل السيدة العجوز، خلال الموسم الجديد.

ولدى إدارة السيدة العجوز خطة مختلفة، حيث تضع جونزالو هيجواين خارج حسابات المشروع الجديد للنادي، تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن يوفنتوس أوقف بيع أي قمصان لهيجواين على متجره الإلكتروني، تحسباً لرحيل المهاجم الأرجنتيني إلى روما خلال الانتقالات الصيفية الراهنة.

وفقد هيجواين رقمه المفضل في يوفنتوس، حيث سيرتدي في الجولة الصيفية الرقم 21 بدلاً من الرقم 9، الذي ارتداه في أول موسمين له مع الفريق، وهو ما ينذر بقرب رحيله عن السيدة العجوز.

وتشير تقارير صحفية إيطالية، إلى أن روما يرغب بشدة في ضم هيجواين، لتعويض الرحيل المحتمل للبوسني إيدين دجيكو، مهاجم الفريق، والمرتبط بالانتقال إلى إنتر ميلان.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أجرى ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس حواراً مع صحيفة لا ستامبا، تحدث فيه عن حقيقة طلبه للخروج من النادي الأبيض والأسود خلال سوق الانتقالات الحالية.

قال “أعتقد أننا مع ماورتسيو ساري، ستكون لدينا الفرصة للعب كرة قدم جميلة، لم أفكر أبداً في مغادرة يوفنتوس”.

استطرد النجم البوسني: “أنا سعيد جداً في تورينو، حولي العديد من اللاعبين الرائعين هنا، أريد أن أصبح معهم وأن أساعد الرفقاء الجدد، حلمي هو الفوز بدوري الأبطال، هذا العام وسنحاول وفي كل عام”.

وعن مدى تكيفه مع أسلوب لعب ساري، وطلب المدرب له بأن يلمس الكرة 150 مرة في المباراة قال ميراليم: “هذا هو هدفي، لكن لا يهم إن كنت سألمسها 120 أو 150 مرة، من المهم أن نلعب بشكل جيد وأن نقدم كرة قدم سريعة وجيدة، وعلى الأرض”.

كان بيانيتش، قد ارتبط بالخروج من فريق السيدة العجوز في بداية الصيف، مع ظهور شائعات عن تلقيه لعروض من ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ولم يستبعد اللاعب وقتها الانتقال خارج النادي.

لكنه على ما يبدو قام بتغيير رأيه، وخاصة بعد الصفقات القوية التي قامت بها إدارة الرئيس أندريا آنييلي.

الأكثر مشاهدة