Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أنه معجب بقدرات بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد ، لكنه شدد على عدم معرفته بأي تفاصيل عن الصفقة.

وانضم اللاعب الفرنسي إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2016 مقابل مبلغ قياسي عالمي بلغ 105 مليون يورو ، في حين ارتبط بالعودة إلى نادي السيدة العجوز خلال الصيف الجاري.

وسُئل المدرب الإيطالي عن إمكانية عودة بوجبا في مؤتمره الصحفي قبل مباراة توتنهام هوتسبر الودية في سنغافورة ، ومع ذلك فقد رفض تقديم أي تفاصيل عن المفاوضات الجارية بهذا الخصوص.

وقال ماوريسيو ساري للصحفيين : “أنا حقاً أحب بوجبا ومعجب بقدراته الكبيرة ، لكنه يلعب مع مانشستر يونايتد حالياً ويجب احترام ذلك ، أنا لست المدير الرياضي ولذلك أنا لا أعرف ما هو الوضع”.

ويتنافس ريال مدريد مع يوفنتوس للحصول على خدمات لاعب خط الوسط الفرنسي البالغ من العمر 26 عاماً ، لكن مانشستر يونايتد يطالب بمبلغ يصل إلى أكثر من 150 مليون يورو قبل بيعه.

تجدر الإشارة إلى أن بول بوجبا انتقل إلى يوفنتوس مقابل مبلغ رمزي قادماً من مانشستر يونايتد في عام 2012 ، لذلك فستكون هذه رحلة العودة الثانية في حال قرر اللعب مجدداً مع البيانكونيري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة