during the U16 Serie A Final match between AS Roma and Ac Milan on June 23, 2017 in Cesena, Italy.

موقع سبورت 360- وجه آريجو ساكي، المدرب الشهير في عالم كرة القدم الإيطالية والأوروبية، مديحاً لنادي يوفنتوس، بشان نشاطه المتميز في سوق الانتقالات وكذلك لرهانه على المدرب ماورتسيو ساري.

وجاء في حديث مدرب ميلان والمنتخب الإيطالي السابق لصحيفة كورييري ديلو سبورت: “يوفنتوس كان ولا يزال زعيم للكرة الإيطالية، فاز بالكثير على المستوى المحلي بفضل التكتيك الجيد، ولكنه لم يصنع نفس الأمور على المستوى الدولي، ونحن نعلم مدى أهمية الانتصار في أوروبا بالنسبة لليوفي، لأسباب تتعلق بمكانته الجماهيرية والاقتصادية”.

أضاف ساكي: “رئيس يوفنتوس، أندريا آنييلي، أظهر شجاعة كبيرة في التعويل على ماورتسيو ساري، إنها ثورة حقيقية ربما تساعد كرة القدم الإيطالية، حيث سيكون من المهم ترسيخ مفهوم ما، وهو أن النصر بدون أحقية لا قيمة له”.

بينما نصح المدرب الخبير يوفنتوس، بعدم التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان ماورو إيكاري، مهاجم إنتر ميلان وذلك بصورة غير مباشرة: “إيكاردي ممتاز للغاية في دوره داخل منطقة الجزاء، إذا جاء سيجد منطقة يتم تركها دائمًا لكريستيانو رونالدو، صحيح، ساري يتمتع بمهارات تعليمية رائعة، لكن بصراحة أتساءل لماذا يجب القيام بهذه الصفقة وتعقيد الحياة على نفسه”.

وفيما يخص الخطة التي يتوقع أن يتعمد عليها البيانكونيري في الموسم الجديد قال: “إن خطة اللعبة الأكثر نجاحاً تعتمد على جودة اللاعبين وكيفية وضعهم معًا داخل الميدان ليقدموا أفضل ما لديهم، وهذا لا يظهر إلا بعد التجربة والممارسة العملية وساري يعرف هذا بصورة جيدة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة