مركز كريستيانو رونالدو في الموسم الجديد مع يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حدد ماورتسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، الدور الذي سيشارك به كريستيانو رونالدو في تشكيلة الفريق الأبيض والأسود للموسم الجديد.

وجاء ذلك أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام في بطولة الأبطال الودية على ملعب بيشان بسنغافورة غدًا.

قال ساري: “رونالدو فاز على المستوى الفردي والجماعي بكل شىء وهو يلعب على يسار الهجوم، النية الأولى هو أن يشارك في هذا المركز، كجناح أيسر، ولكن نظراً للجودة التي يملكه فتحريكه لعشرة أمتار إلى الأمام لن يغير الشىء الكثير”.

أضاف مدرب نابولي السابق عما ينتظره من الفريق: “أريد أن استمتع،لأنني أعتقد أنه بينما نستمتع بإن الفريق قادر على إعطاء المزيد، سأرى عملي من خلال أداء الفريق في الـ70 متر الأولى، ولكن في آخر 30 متر، أريد أن أرى ترجمة العمل من قبل اللاعبين”.

وفيما يخص مشاركة المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت قال: “هو لم يتدرب حتى الآن مع زملائه، لكنه بالتأكيد سيشارك في جزء من المباراة، نحن تأخرنا في التحضيرات بعكس توتنهام لكني أريد رؤية الفريق بعقلية صحيحة”.

ختم ماورتسيو : “يجب أن نبحث عن هوية لعبنا، لأننا نريد أن نصبح فريق قوي وبمواصفات قوية، ومن ثم، سنحاول التأكد من أن تلك الهوية ستقودنا نحو الفوز”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

تعتقد ماريا تشيريا أرملة أسطورة نادي يوفنتوس والمدافع الإيطالي الراحل جايتانو تشيريا بأن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت يذكرها بزوجها عندما كان لاعباً في تشكيلة “البيانكونيري” وكيفية انضمامه للنادي.

ولعب جايتانو تشيريا في صفوف يوفنتوس من عام 1974 حتى عام 1988 قادماً من أتلانتا ، ويصنف على أنه واحد من أفضل المدافعين في تاريخ كرة القدم ، والأبرز في تاريخ “السيدة العجوز”.

وقام يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي بتوجيه ضربة من العيار الثقيل بالتوقيع مع دي ليخت مقابل 75 مليون يورو بعد تألقه مع أياكس وهو في سن 19 عاماً.

وقالت ماريا تشيريا في تصريح لصحيفة “توتو سبورت” الصادرة من مدينة تورينو “ماتياس سيصبح قائداً بسرعة البرق ، لقد كان يدرس النادي جيداً قبل القدوم وهذا رائع”.

وأضافت “رأيت زوجي به في عدة طرق للعب ، تشيريا كان صغيراً عندما انضم ليوفنتوس ومهذباً للغاية ، لكنه حازم وصلب على أرض الملعب ، لم يكن يكتفي بالدفاع بل يسيطر على الملعب”.

ونوهت في ختام حديثها إلى أهمية الابتعاد عن المقارنات بسبب صغر سنه والطريق الطويل الذي أمام دي ليخت.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – حدد نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم المبلغ المالي المخصص لبيع مهاجمه مويس كين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية حسبما ذكرت تقارير صحفية.

وخطف اللاعب الإيطالي الشاب الأضواء في الموسم الماضي ، حيث سجل ستة أهداف في 13 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي ، وهو ما أدى لاستدعائه للعب مع منتخب إيطاليا.

وارتبط المهاجم البالغ من العمر 19 عاماً بالانتقال هذا الصيف إلى صفوف إيفرتون الإنجليزي ، قبل أن تظهر تقارير جديدة تؤكد دخول برشلونة على الخط للاستفسار بشأن التعاقد معه.

وكشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أن المدير الرياضي فابيو باراتيسي قد وافق بالاتفاق مع المدرب ماوريسيو ساري على أن قيمة بيع مويس كين يجب ألا تقل عن 30 مليون يورو.

ويتطلع فريق البيانكونيري أيضاً إلى إدراج شرط إعادة الشراء مع أي نادٍ يريد شرائه في المستقبل القريب ، لأنه لا يريد أن يفقد السيطرة على لاعب يتمتع مثل هذه القدرات الكبيرة.

وأفادت هذه المعلومات أن الوجهة الأكثر احتمالاً بالنسبة للمهاجم مويس كين ستكون في إشبيلية ، لكن وكيل أعماله مينو رايولا يعتزم انتظار يوفنتوس لاتخاذ قرار بشأن مستقبل موكله.

الأكثر مشاهدة