Getty Images

موقع سبورت 360 – حدد نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم المبلغ المالي المخصص لبيع مهاجمه مويس كين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية حسبما ذكرت تقارير صحفية.

وخطف اللاعب الإيطالي الشاب الأضواء في الموسم الماضي ، حيث سجل ستة أهداف في 13 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي ، وهو ما أدى لاستدعائه للعب مع منتخب إيطاليا.

وارتبط المهاجم البالغ من العمر 19 عاماً بالانتقال هذا الصيف إلى صفوف إيفرتون الإنجليزي ، قبل أن تظهر تقارير جديدة تؤكد دخول برشلونة على الخط للاستفسار بشأن التعاقد معه.

وكشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أن المدير الرياضي فابيو باراتيسي قد وافق بالاتفاق مع المدرب ماوريسيو ساري على أن قيمة بيع مويس كين يجب ألا تقل عن 30 مليون يورو.

ويتطلع فريق البيانكونيري أيضاً إلى إدراج شرط إعادة الشراء مع أي نادٍ يريد شرائه في المستقبل القريب ، لأنه لا يريد أن يفقد السيطرة على لاعب يتمتع مثل هذه القدرات الكبيرة.

وأفادت هذه المعلومات أن الوجهة الأكثر احتمالاً بالنسبة للمهاجم مويس كين ستكون في إشبيلية ، لكن وكيل أعماله مينو رايولا يعتزم انتظار يوفنتوس لاتخاذ قرار بشأن مستقبل موكله.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أحبط باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس، مخططات نادي مانشستر يونايتد، حيث أفصح النجم الأرجنتيني عن موقفه من الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر، هذا الصيف.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن مانشستر يونايتد، يسعى لضم مهاجم جديد في الميركاتو الحالي، بينما يترقب مسؤولو الفريق الأحمر رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا عن يوفنتوس، للحصول على خدماته من أجل تعزيز الخط الهجومي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن مانشستر يونايتد تواصل مع ديبالا في الأيام الماضية، لإقناعه باللعب في مسرح الأحلام خلال الموسم الجديد، لكن يبدو أن اللاعب غير منفتح على هذه الفكرة.

وأشار المصدر المذكور، إلى أن ديبالا رد على مسؤولي الشياطين الحمر بأنه يريد البقاء مع يوفنتوس وإثبات قدراته مجدداً رفقة السيدة العجوز، خاصة بعد مغادرة ماسيمليانو أليجري وقدوم ماوريسيو ساري.

وسبق لديبالا أن ألمح إلى إمكانية انتقاله إلى اليونايتد، عندما عبر عن رغبته في مزاملة بول بوجبا، لاعب الشياطين الحمر، مجدداً، بعدما لعبا معاً في يوفنتوس.

الأكثر مشاهدة

يوفنتوس يستعد لدفع 5 ملايين يورو للتخلص من هيجواين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الجمعة، عن استعداد نادي يوفنتوس لدفع 5 ملايين يورو لمهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين، من أجل الموافقة على الانتقال لنادي روما في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وغادر جونزالو هيجواين أسوار يوفنتوس الموسم الماضي متجهاً إلى ميلان على سبيل الإعارة ، قبل أن يقطعها “الروسونيري” في منتصف الموسم ليقرر اللاعب اللحاق بمدربه السابق ماوريسيو ساري إلى تشيلسي ، لكنه فشل في الرحلتين.

ورغم انتقال ساري إلى يوفنتوس إلا أن النادي لا يفكر بالإبقاء على هيجواين بسبب رغبتهم في تخفيف الأجور وفتح المجال لقدوم ماورو إيكاردي ، إلا أن “البيبيتا” لا ينوي الرحيل ولن يلعب سوى ليوفنتوس كما قال شقيقه ووكيل أعماله مؤخراً.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي حاول إغراء المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، بالحصول على 5 ملايين يورو من أجل الموافقة على الانتقال لنادي روما وتخفيض راتبه.

وذكرت أن إدارة البيانكويري تحدثت مع جونزالو هيجواين لمحاولة إقناعه بالتنازل عن جزء من راتبه في حال انتقاله إلى نادي العاصمة الإيطالية روما هذا الصيف، وذلك عن طريق الحصول على 5 ملايين يورو كتعويض.

الأكثر مشاهدة