أعلن نادي يوفنتوس عن الرقم الذي سيرتديه المدافع الهولندي الشاب ماتيس دي ليخت، وذلك أثناء تقديمه للجماهير صباح اليوم الجمعة، بعد أن تم التعاقد معه بشكل رسمي قبل يومين.

وحصل يوفنتوس على خدمات دي ليخت بعد مفاوضات طويلة مع أياكس ووكيل أعمال اللاعب، ويقال أن الصفقة تمت مقابل 85 مليون يورو، ليصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

وحصل دي ليخت على القميص رقم 4 مع يوفنتوس، وهذا الرقم لم يكن مملوكاً لأي لاعب، حيث كان آخر من ارتداه هو المدافع المغربي مهدي بنعطية الذي رحل عن النادي في يناير الماضي.

وقال دي ليخت عن ارتداء القميص رقم 4 في السيدة العجوز “القميص رقم 4 مهم جداً بالنسبة لي، لقد ارتديته طوال سنوات تواجدي في أياكس، وأعلم انه له قيمة خاصة أيضاً في يوفنتوس”.

يذكر أن دي ليخت فضل الانتقال ليوفنتوس على باقي الأندية التي كانت تسعى للحصول على خدماته مثل برشلونة ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، وبرر ذلك يوم أمس بأنه اختار النادي البيانكونيري لعشقه للكرة الإيطالية الدفاعية.

الأكثر مشاهدة

يوفنتوس يقدم دي ليخت للإعلام .. هذا ما قاله النجم الهولندي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – قام نادي يوفنتوس صباح اليوم الجمعة بتقديم لاعبه الجديد ، الهولندي ماتياس دي ليخت ، لوسائل الإعلام بعد توقيعه على عقود انضمامه قادماً من أياكس أمستردام بصفقة تاريخية كلفت خزائه مبلغ 75 مليون يورو.

وتفوق يوفنتوس على أندية أوروبا للحصول على خدمات ماتياس دي ليخت ، على رأسها برشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وقال دي ليخت خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه “أعلم أني صغير بالسن لكن خبرتي كبيرة مقارنة بعمري ، وأتيت هنا لاكتساب المزيد من الخبرة ، جئت إلى إيطاليا لأنها موطن المدافعين وهذا يساعدني كثيراً ، هنا الدفاع متمركز وفي هولندا نبني الهجمة من الخلف وندافع من الهجوم ، لذلك ستكون الفائدة متبادلة ، لكن علي التألقلم مع العادات والأساليب الرياضية الجديدة”.

وقام اللاعب الهولندي ذو 19 عاماً بالتحدث عن تفضيله يوفنتوس عن بقية أندية أوروبة ، وعلق على ذلك بقوله “بعد نهائي دوري أمم أوروبا كنت أعلم بأن يوفنتوس هو خطوتي القادمة ، وشيء كبير أن يطلب مني كريستيانو رونالدو الانضمام”.

وأضاف “الصورة المنتشرة لي كانت عندما كنت في سن 6 أو 7 سنوات ، كان فابيو كانافارو يلعب في يوفنتوس وكنت أحب هذا النادي من صغري”.

وختم “أحببت أجواء أليانز ستاديوم عندما جئت إلى يوفنتوس مع أياكس ، وفي النهاية هنا أربع مسابقات ونريد الفوز بها في نهاية الموسم”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – لا يزال أمام نادي يوفنتوس الإيطالي، فرصة حقيقية للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية ولكن بشرط وحيد.

وصرح بوجبا في أكثر من مناسبة انه يفكر بخوض تجربة جديدة، كما أكد وكيل أعماله مينيو رايول رغبة موكله بالرحيل، ويعد يوفنتوس من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، لكن مانشستر يونايتد يتمسك بخدمان اللاعب.

ويغالي مانشستر يونايتد بمطالبه المالية للتخلي عن بوجبا، حيث أكدت آخر التقارير على أن إدارة الشياطين الحمر لن تبيع اللاعب بأقل من 200 مليون يورو، في حين يرفض النادي الإيطالي دفع هذا المبلغ الضخم.

وأكدت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الخميس، أن الصفقة ما زالت ممكنة بالنسبة لنادي يوفنتوس لضم الدولي الفرنسي بول بوجبا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، من نادي مانشستر يونايتد قبل انتهاء فترة الانتقالات الإنجليزية في الثامن من أغسطس.

وأوضحت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سيوافق على انتقال بول بوجبا إلى يوفنتوس في حالة واحدة، وهي دفع النادي الإيطالي مبلغاً من المال بالإضافة إلى التخلي عن أحد نجومه كجزء من الصفقة.

الأكثر مشاهدة