Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث خوان كوادرادو عن مستقبله مع نادي يوفنتوس الإيطالي في الموسم القادم بعد الشائعات التي انتشرت في الأسابيع الماضية بشأن انتقاله إلى فريق آخر.

وكانت الصحف الإيطالية قد أكدت في بداية شهر يوليو / تموز الجاري أن خوان كوادرادو يتفاوض على انتقاله إلى شنغهاي شينهوا الصيني مقابل راتب سنوي تصل قيمته إلى 15 مليون يورو.

وغاب الجناح الكولومبي عن فريق السيدة العجوز في معظم مباريات الموسم الماضي بسبب إصابة متكررة عانى منها في الركبة ، مما دفع إدارة النادي للتعاقد مع لاعبين في هذا المركز.

وقال اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً لصحيفة “ايل ماتينو” الإيطالية : “أنا سعيد في يوفنتوس ، عائلتي سعيدة هنا ونحن نفكر فقط بالبقاء في تورينو ، إنها مدينة رائعة جعلتنا نشعر بالترحيب”.

وسئل كوادرادو عن انتقال خاميس رودريجيز المحتمل إلى نابولي وأجاب : “بالنسبة لخاميس ، ستكون إيطاليا رائعة بالنسبة إليه ، أنا متأكد بأن كل فريق سيكون سعيداً بوجود لاعب مثله”.

وتابع بقوله : “كلنا نعرف ما هي القدرات التي يتمتع بها خاميس رودريجيز ، إنه لاعب رائع ولكن مجيئه إلى إيطاليا سيكون خطوة جيدة بالنسبة له لأنه سيسمح بتطوره بشكل تكتيكي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة