Getty

موقع سبورت 360 – يُحاول نادي يوفنتوس الإيطالي، بشتى الطرق وكافة السبل، تأمين نفسه من ألاعيب مدافعه الجديد ماتياس دي ليخت، المنضم إليه حديثاً من آياكس أمستردام الهولندي.

ووصل ماتياس دي ليخت، إلى المركز الطبي في تورينو، صباح اليوم الأربعاء، وذلك لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لانضمامه بشكل رسمي إلى يوفنتوس.

وكان اللاعب قد وصل تورينو، أمس الثلاثاء، وسط أنباء صحفية تقول إن يوفنتوس سيدفع لآياكس 70 مليون يورو لإتمام الصفقة، بالإضافة إلى 10 ملايين كعمولة للإيطالي مينو رايولا، وكيل اللاعب الهولندي.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن قيمة الشرط الجزائي في عقد دي ليخت ستصل إلى 150 مليون يورو، لكن هذا البند لن يدخل حيز التنفيذ إلا في 2021، أي بعد موسمين من الآن.

ويسعى يوفنتوس للحفاظ على خدمات المدافع الهولندي لمدة موسمين على الأقل، قبل أن يتفاوض معه لتجديد عقده وتحصينه بشرطٍ جزائي مرتفع، حتى يُبعد عنه أنظار الأندية الأوربية الكبرى.

وتُشير التقارير إلى أن مينو رايولا اشترط على يوفنتوس وضع شرط جزائي منخفض في عقد دي ليخت، حتى يتسنى لوكيل الأعمال الإيطالي، نقل موكله إلى نادٍ جديد مستقبلاً، وجني مبالغ طائلة من ورائه.

وفي المقابل، يريد دي ليخت الانتقال إلى برشلونة مستقبلاً، أي بعد اعتزال جيرارد بيكيه، حتى يستطيع حجز مكانته الأساسية بسهولة، وهو ما لن يحصل عليه اللاعب الهولندي لو انتقل إلى الكامب نو هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يواصل نادي يوفنتوس استعدادته للموسم الجديد في كونتيناسا بمقر تدريبات النادي، بقيادة المدير الفني الجديد ماورتسيو ساري، الذي بدأ في تطبيع اللاعبين على أفكاره وطرقه في التدريبات.

وفي نفس الوقت، يقوم ساري بالتركيز على رفع قدرات اللاعبين البدنية في هذه الفترة من التحضيرات.

ومن خلال فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي البيانكونيري على تويتر، ظهر فيه الفارق الكبير للغاية بين استعدادات كريستيانو رونالدو وجونزالو هيجواين، حيث يقوم كلًا منهم بعمل عدو سريع “سبرينت”.

ومن الواضح أن الفارق كان مروعًا وصادمًا للغاية لصالح النجم البرتغالي، كما يظهر في الفيديو..

على جانب آخر، ينتظر جونزالو هيجواين حسم مستقبله، في الوقت الذي يريد يوفنتوس بيعه، فإن هناك اهتمام قوي من نادي روما للحصول على خدماته.

مع ذلك، يواصل اللاعب المُلقب بـ (البيبيتا) العمل بكل قوة، لمحاولة إقناع إدارة النادي ومدربه ماورتسيو ساري بالإبقاء عليه، وخصوصًا بأنه يملك علاقة جيدة مع المدير الفني منذ أن عملا معًا قبل سنوات في نابولي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تواجد وكيل أعمال اللاعبين الشهير، مينو رايولا، داخل مقر نادي يوفنتوس، أثناء وصول النجم الهولندي ماتيس دي ليخت، الذي يُدير أعماله، للقيام بالفحوصات الطبية قبل الانضمام للفريق.

وتوقف رايولا للحديث مع الصحافة والإعلام، مشيرًا إلى أن يوفنتوس كسب صفقة عظيمة متمثلة في أحد اللاعبين المنتظر أن يكونوا من رواد اللعبة في المستقبل.

تحدث رايولا عن قلب الدفاع الهولندي فقال: “هو الأفضل من بين كل اللاعبين الشبان، لا يحتاج إلا القليل لإثبات أنه الرقم 1″.

استطرد: ” هو جاهز للانتقال إلى مستوى آخر، إنه يقترب من مستوى نيدفيد على صعيد العقلية والعمل، إن لم يكن يتجاوزه كذلك، أما على صعيد الطموحات فهو يذكرني بزلاتان إبراهيموفيتش”.

حصل النادي الأبيض والأسود على توقيع نجم أياكس، بعد منافسة بين كلًا من برشلونة وباريس سان جيرمان، مما يعد قفزة كبيرة في سوق الانتقالات لإدارة الرئيس آندريا آنييلي، بالتعاون مع المدير الرياضي فابيو باراتيتشي.

الأكثر مشاهدة