سبورت 360 – أكد النجم الفرنسي الشاب أدريان رابيو المنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي من نادي باريس سان جيرمان، أن زميله الحارس جيانلويجي بوفون أحد أسباب اختياره لليوفي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم منذ أيام قليلة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع اللاعب أدريان رابيو بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وأكد فريق السيدة العجوز في بيانه الرسمي إن الاتفاق يتضمن التوقيع مع خط الوسط الفرنسي البالغ من العمر 24 عاماً في المواسم الأربعة المقبلة ، في حين سيحصل على راتب سنوي يصل إلى سبعة ملايين يورو.

وتحدث أدريان رابيو في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “أنا سعيد جداً لوجودي هنا في يوفنتوس، فهو نادي رائع يتمتع بمكانة وتاريخ عظيم، وكان أحد الأسباب التي دفعتني للقدوم إلى هنا هو إرادة تحسين قدراتي والارتقاء إلى مستوى أعلى، وهذا هو أفضل مكان بالنسبة لي للقيام بذلك واللعب مع أفضل اللاعبين للتعلم منهم”.

وأضاف: “لقد تحدثت إلى الكثير من الناس قبل وصولي إلى يوفنتوس وبما فيهم جيانلويجي بوفون، فهو يعرف النادي جيداً وشجعني على قبول العرض والذهاب إلى تورينو، فهو تحدث معي عن الحياة هنا وعن كل ما يخص النادي، ولقد بعثت برسالة له بعد انضمامي للبيانكويري لأشكره وقد أجاب أنه كان من السهل قول لي ذلك لأنها الحقيقة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة