Getty Images

موقع سبورت 360 – سيسافر اللاعب ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندي خلال الساعات القليلة القادمة إلى مدينة تورينو ، من أجل الخضوع للفحص الطبي قبل توقيع عقده مع يوفنتوس.

وذكرت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية التلفزيونية مساء اليوم الإثنين أن المدافع الهولندي سوف يصل إلى إيطاليا صباح يوم الأربعاء للخضوع للفحوصات الطبية وذلك في مركز يوفنتوس الطبي.

وكشفت هذه المصادر أن قيمة الصفقة تبلغ قيمتها 65 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت على حسب الأداء والألقاب بقيمة عشرة ملايين يورو ، وبذلك يبلغ المجموع 75 مليون يورو بشكل كامل.

وكان دي ليخت قد اتفق على الشروط الشخصية في عقده ، حيث يُعتقد أن قيمتها تتراوح بين 8 و 9 ملايين يورو سنوياً ، بالإضافة إلى مكافآت تجعل راتبه الإجمالي يصل إلى مبلغ 12 مليون يورو.

من المقرر أن يرتدي المدافع البالغ من العمر 20 عاماً القميص رقم (4) ، فيما تشير هذه التقارير بأن قيمة الشرط الجزائي في عقده ستبلغ قيمتها 150 مليون يورو ولكنها ستزداد عاماً بعد عام.

وخاض اللاعب الهولندي 117 مباراة رسمية مع أياكس في جميع المسابقات وسجل 13 هدفاً ، بما في ذلك هدفاً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس ، وصنع سبع تمريرات حاسمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة