during the Premier League match between West Ham United and Arsenal FC at London Stadium on January 12, 2019 in London, United Kingdom.

موقع سبورت 360 – آرون رامسي، لاعب خط وسط يوفنتوس الجديد سعادته البالغة بالانضمام للفريق الأبيض والأسود، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في قاعة الصحافة بملعب الآليانز في تورينو.

وانتقل النجم الويلزي إلى بطل الدوري الإيطالي في صفقة انتقال مجاني، بعد نهاية عقده مع آرسنال.

ولا يعتبر رامسي أول لاعب ويلزي يقوم بالدفاع عن ألوان السيدة العجوز، حيث سبقه لذلك النجم جون تشارلز في الفترة ما بين عامي 1975 و1962.

قال آرون للصحفيين في البداية: “أشكركم جميعًا على حضوركم، أريد أن أقول أنني سعيد بوصولي ليوفنتوس، واحد من أفضل الفرق في العالم، آسف لأن لغتي الإيطالية ليست بأفضل حال لكني أدرسها حاليًا”.

استطرد: “عندما سمعت أن يوفنتوس مهتم بي، رأيت أنها فرصة لعيش حلم، وأنه تحدي لعيش حياة مختلفة وأتمنى أن تمضي الأمور على ما يرام”.

وعن الترحيب به من جانب الزملاء الجدد أوضح: “الفريق استقبلي بشكلٍ ممتاز، وكذلك المدرب يبدو أنه شخص ملتزم، لا أستطيع الانتظار لكي أبدأ وللوصول للأهداف، أريد أن أقوم بدوري جيدًا هنا”.

أما بخصوص استعداده البدني ومدى تعافيه من الإصابة قال: “في الوقت الحالي أنا أتعافى، وسآخذ القرار بشأن الذهاب للعب كأس الأبطال الودية أو البقاء هنا خلال اليومين القادمين”.

ويسافر فريق يوفنتوس إلى الصين لمواجهة توتنهام وإنتر يومي 21 و24 من شهر يوليو الجاري ضمن كأس الأبطال الودية.

وعن انطباعه عن ماورتسيو ساري، مدرب الفريق قال: “رأيته وهو مدرب لفريق تشيلسي العام الماضي، إنه مدرب يحب لعب كرة القدم الجيدة، قام بعمل جيد جدًا مع تشيلسي ونجح بشكلٍ رائع،وأتمنى أن يضع لمساته هنا ليقود الفريق للعب كرة قدم جميلة، أنا واثق من أنه سينجح”.

لعب رامسي لآرسنال لمدة 11 عامًا في الفترة ما بين عامي 2008 و2019 وأحرز معهم 5 بطولات، منها كأس الاتحاد الإنجليزي 3 مرات والدرع الخيرية مرتين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة