during the Premier League match between West Ham United and Arsenal FC at London Stadium on January 12, 2019 in London, United Kingdom.

موقع سبورت 360 – آرون رامسي، لاعب خط وسط يوفنتوس الجديد سعادته البالغة بالانضمام للفريق الأبيض والأسود، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في قاعة الصحافة بملعب الآليانز في تورينو.

وانتقل النجم الويلزي إلى بطل الدوري الإيطالي في صفقة انتقال مجاني، بعد نهاية عقده مع آرسنال.

ولا يعتبر رامسي أول لاعب ويلزي يقوم بالدفاع عن ألوان السيدة العجوز، حيث سبقه لذلك النجم جون تشارلز في الفترة ما بين عامي 1975 و1962.

قال آرون للصحفيين في البداية: “أشكركم جميعًا على حضوركم، أريد أن أقول أنني سعيد بوصولي ليوفنتوس، واحد من أفضل الفرق في العالم، آسف لأن لغتي الإيطالية ليست بأفضل حال لكني أدرسها حاليًا”.

استطرد: “عندما سمعت أن يوفنتوس مهتم بي، رأيت أنها فرصة لعيش حلم، وأنه تحدي لعيش حياة مختلفة وأتمنى أن تمضي الأمور على ما يرام”.

وعن الترحيب به من جانب الزملاء الجدد أوضح: “الفريق استقبلي بشكلٍ ممتاز، وكذلك المدرب يبدو أنه شخص ملتزم، لا أستطيع الانتظار لكي أبدأ وللوصول للأهداف، أريد أن أقوم بدوري جيدًا هنا”.

أما بخصوص استعداده البدني ومدى تعافيه من الإصابة قال: “في الوقت الحالي أنا أتعافى، وسآخذ القرار بشأن الذهاب للعب كأس الأبطال الودية أو البقاء هنا خلال اليومين القادمين”.

ويسافر فريق يوفنتوس إلى الصين لمواجهة توتنهام وإنتر يومي 21 و24 من شهر يوليو الجاري ضمن كأس الأبطال الودية.

وعن انطباعه عن ماورتسيو ساري، مدرب الفريق قال: “رأيته وهو مدرب لفريق تشيلسي العام الماضي، إنه مدرب يحب لعب كرة القدم الجيدة، قام بعمل جيد جدًا مع تشيلسي ونجح بشكلٍ رائع،وأتمنى أن يضع لمساته هنا ليقود الفريق للعب كرة قدم جميلة، أنا واثق من أنه سينجح”.

لعب رامسي لآرسنال لمدة 11 عامًا في الفترة ما بين عامي 2008 و2019 وأحرز معهم 5 بطولات، منها كأس الاتحاد الإنجليزي 3 مرات والدرع الخيرية مرتين.

الأكثر مشاهدة

مدرب أياكس: علمنا منذ فترة طويلة أن دي ليخت سيغادر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – أكد المدرب الشاب إريك تين هاج المدير الفني لنادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام، أن الجميع داخل الفريق يعلم منذ فترة طويلة أن المدافع ماتياس دي ليخت سيغادر في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصبح ماتياس دي ليخت، مدافع نادي أياكس والمنتخب الهولندي، على مقربة خلال الساعات القادمة من أن يصبح لاعبًا ليوفنتوس.

ووجد النادي الأبيض والأسود اتفاقًا مع أياكس على أساس دفع 70 مليون يورو للتعاقد مع الموهبة الشابة، إضافة إلى 10 مليون يورو كعمولة لوكيل أعماله، مينو رايولا.

وتحدث إريك تين هاج في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “بعد تألقنا في الموسم الماضي الماضي وأيضاً بفضل فلسفتنا أصبح الفريق ظاهرة وجميع اللاعبين جذبت أنظار كبار أوروبا، فهم لديههم صفات استثنائية”.

وأضاف: “نعلم منذ فترة طويلة أن ماتياس دي ليخت سيغادر أياكس، ومن الجيد أن يحدث ذلك الأن، فقد تم فقدان لاعب مهم في هذا المركز وسيتعين علينا البحث عن شخص أخر ليحل محله، بينما فيرنكي دي يونج انتقل إلى برشلونة بشكل أسرع”.

وقال أيضاً مارك أوفرمارس المدير الرياضي لنادي أياكس: “دي ليخت يقترب من الانتقال إلى يوفنتوس، فلم يتبقى سوى الإنهاء من الاتفاق المالي، وأنا واثق من أنه سيذهب إلى تورينو في أقرب وقت ممكن”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أصبح ماتياس دي ليخت، مدافع نادي أياكس والمنتخب الهولندي، على مقربة خلال الساعات القادمة من أن يصبح لاعبًا ليوفنتوس.

ووجد النادي الأبيض والأسود اتفاقًا مع أياكس على أساس دفع 70 مليون يورو للتعاقد مع الموهبة الشابة، إضافة إلى 10 مليون يورو كعمولة لوكيل أعماله، مينو رايولا.

هذا وقد تأخرت الصفقة، عن الوقت المفترض أن تتم فيه، وذلك بسبب مفاوضات ما بين وكيل أعماله والنادي الإيطالي، حول قيمة الشرط الجزائي.

حيث طلب رايولا في البداية من يوفنتوس، أن تكون قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده بمقابل 120 مليون يورو، بينما أراد اليوفي أن تكون 200 مليون يورو.

وفي النهاية، وصل الطرفين لحل وسط، وتم الاتفاق على أن تكون قيمة الشرط الجزائي 150 مليون يورو.

وسيحصل ماتياس، على 7 مليون ونصف المليون يورو كراتب سنوي، مع حوافز إضافية قد تجعل راتبه يصل إلى 12 مليون يورو، في العام الواحد.

لم يكن وكيل الأعمال الشهير، المعروف عنه دفعه للنجوم للخروج من أنديتهم، يريد أن يجد صعوبة في إخراج لاعبه لفريق آخر في المستقبل، كما حدث وتكرر مع لاعبين آخرين يدير أعمالهم، آخرهم لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا والذي يريد الخروج من مانشستر يونايتد.

حيث لا يوجد شرط جزائي في عقد بوجبا، النجم الذي يسعى للخروج إلى ريال مدريد، مما يجعل الجلوس مع إدارة ناديه، والتفاوض معهم حول سعره أمرًا صعبًا بالنسبة للأندية المهتمة بضمه، وعلى رأسها نادي ريال مدريد.

الأكثر مشاهدة