gettyimages

سبورت360- ربطت صحيفة ” tuttosport” الإيطالية بين حفل أقيم لوداع آنيكي مولنيار، صديقة النجم الشاب مدافع أياكس أمستردام الهولندي ماتيس دي ليخت، وبين اقترابه من الانتقال الرسمي إلى صفوف يوفنتوس خلال الفترة الصيفية قبل انطلاق موسم (2019-2020).

مازالت المفاوضات جارية بين أياكس ويوفنتوس على البنود المالية في الوقت الذي يعمل فيه دي ليخت على تسريع الإجراءات لحسم موقفه في ظل عودة الفريق الإيطالي إلى التدريب وبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، نشرت إحدى صديقات آنيكي مولنيار صورة لها في حفل أقيم خصيصاً من أجل وداعها قبل مغادرتها هولندا الأيام المقبلة، وكتبت في التعليق: سوف نفتقدك يا آنيكي نقول لكي إلى اللقاء، نحن جميعاً فخورين بكي.

وانضم اللاعب الذي البالغ من العمر 19 عاماً إلى تدريبات أياكس بشكل طبيعي مع بقية زملائه في الفريق ، لكن الصحافة الإيطالية والهولندية ما زالت تؤكد على رغبته في الانتقال إلى يوفنتوس.

وقد أفادت “سكاي سبورت إيطاليا” أن نادي يوفنتوس قد يحسم صفقة المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت هذا الأسبوع.

ويملك يوفنتوس اتفاقاً نهائياً مع الهولندي الدولي سيوقع بموجبه على عقد لمدة 5 سنوات، وسيحصل على راتب 9 مليون يورو سنوياً بالإضافة إلى الحوافز.

وتبقى نقطة الخلاف حالياً بين الناديين بشأن قيمة الصفقة، وقدم يوفنتوس عرضاً أولاً قدر بـ 55 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز لكن تم رفضه، ومن المرتقب أن يقدم النادي الإيطالي عرضاً جديداً محسناً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة