Getty Images

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” صباح اليوم الأربعاء قيام إدارة نادي يوفنتوس برفع العرض المقدم من أجل خطف المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من نظيره أياكس أمستردام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويعتبر يوفنتوس المرشح الأول للتوقيع مع ماتياس دي ليخت بتفوقه على برشلونة وباريس سان جيرمان ، في ظل تأكيد وكيل أعماله مينو رايولا على توصل النادي الإيطالي لاتفاق على التفاصيل الشخصية مع اللاعب ، مع بقاء الحصول على اتفاق مع أياكس.

وكان يوفنتوس قد عرض 55 مليون يورو للتوقيع مع دي ليخت ، إلا أن النادي الهولندي يريد الحصول على 75 مليون يورو فقط.

ووفقاً للا جازيتا فإن يوفنتوس قام برفع عرضه إلى 67 مليون يورو.

ويتوقع الصحفي الإيطالي الشهير نيكولو شيرا أن الساعات القليلة القادمة ستشهد إغلاق الصفقة بشكلٍ نهائي ، قبل أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية بعد ذلك.

وتوصل النادي لاتفاق مع اللاعب على عقد يمتد لخمسة أعوام وراتب سنوي يبلغ تسعة ملايين يورو.

الأكثر مشاهدة

gettyimages

سبورت360- ربطت صحيفة ” tuttosport” الإيطالية بين حفل أقيم لوداع آنيكي مولنيار، صديقة النجم الشاب مدافع أياكس أمستردام الهولندي ماتيس دي ليخت، وبين اقترابه من الانتقال الرسمي إلى صفوف يوفنتوس خلال الفترة الصيفية قبل انطلاق موسم (2019-2020).

مازالت المفاوضات جارية بين أياكس ويوفنتوس على البنود المالية في الوقت الذي يعمل فيه دي ليخت على تسريع الإجراءات لحسم موقفه في ظل عودة الفريق الإيطالي إلى التدريب وبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، نشرت إحدى صديقات آنيكي مولنيار صورة لها في حفل أقيم خصيصاً من أجل وداعها قبل مغادرتها هولندا الأيام المقبلة، وكتبت في التعليق: سوف نفتقدك يا آنيكي نقول لكي إلى اللقاء، نحن جميعاً فخورين بكي.

وانضم اللاعب الذي البالغ من العمر 19 عاماً إلى تدريبات أياكس بشكل طبيعي مع بقية زملائه في الفريق ، لكن الصحافة الإيطالية والهولندية ما زالت تؤكد على رغبته في الانتقال إلى يوفنتوس.

وقد أفادت “سكاي سبورت إيطاليا” أن نادي يوفنتوس قد يحسم صفقة المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت هذا الأسبوع.

ويملك يوفنتوس اتفاقاً نهائياً مع الهولندي الدولي سيوقع بموجبه على عقد لمدة 5 سنوات، وسيحصل على راتب 9 مليون يورو سنوياً بالإضافة إلى الحوافز.

وتبقى نقطة الخلاف حالياً بين الناديين بشأن قيمة الصفقة، وقدم يوفنتوس عرضاً أولاً قدر بـ 55 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز لكن تم رفضه، ومن المرتقب أن يقدم النادي الإيطالي عرضاً جديداً محسناً.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – يخوض لاعبي يوفنتوس تدريبهم الأول استعداداً للموسم الجديد بعد ظهر اليوم الأربعاء ، وبقيادة المدرب الجديد ماوريسيو ساري ، الذي يخوض حقبته في تورينو خلفاً لمواطنه ماسيمليانو أليجري.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وسيتواجد 33 لاعباً اليوم في تدريبات يوفنتوس ، من ضمنهم 20 لاعباً من الفريق الأول و13 لاعباً من الفريق الثاني ، وتشهد الحصة تواجد الوافدون الجدد وهم التركي ديميرال والفرنسي أدريان رابيو والويلزي أرون رامسي والإيطالي جيانلويجي بوفون.

وتضم قائمة اللاعبين المتواجدين من الفريق الأول كل من جيجي بوفون وماتيا بيرين وبينسوليو وفويتشيك تشيزني وجواو كانسيلو وجيورجيو كيليني وماتيا دي تشيليو ودانييلي روجاني وإمري تشان وسامي خضيرة وميراليم بيانيتش وأدريان رابيو وأرون رامسي وفيديريكو بيرنارديسكي ودوجلاس كوستا وجونزالو هيجواين وماريو ماندزوكيتش وبياتسا.

ووفقاً لشبكة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية فإن الثنائي كريستيانو رونالدو وبليز ماتويدي سينضمان للمجموعة يوم السبت 13 يوليو بعد انتهاء راحتهم عقب المشاركة مع منتخبات بلادهم.

الأكثر مشاهدة