سبورت 360 – أعطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، موافقته لإدارة السيدة العجوز على التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هداف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأحد، أن كريستيانو رونالدو هداف نادي يوفنتوس الإيطالي في الموسم الماضي، أعطى الضوء الأخضر لإدارة البيانكونيري للتعاقد مع روميلو لوكاكو من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يراه اللاعب المثالي لتدعيم خط هجوم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، يشعر بالحزن بعد فشل يوفنتوس في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، ولذلك يدفع النادي الإيطالي للتعاقد مع لاعبين مميزين في القارة العجوز وعلى رأسهم روميلو لوكاكو.

وذكرت أن فيديريكو باستوريلو وكيل أعمال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، يجري مفاوضات مع كل من نابولي ويوفنتوس وإنتر ميلان، ويسعى اليوفي لتلبية طلبات نادي مانشستر يونايتد المادية من أجل إرضاء كريستيانو رونالدو.

وأبدى روميلو لوكاكو رغبة في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر لعلمه بأنه لن يكون الخيار الهجومي الأول في ظل تفضيل سولشاير للشاب ماركوس راشفورد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة