Getty Images

موقع سبورت 360 – يعمل يوفنتوس بكل ما أوتي له من قوة لحسم التوقيع مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام ، مع عودة برشلونة للمنافسة على التوقيع مع اللاعب.

ووفقاً لقناة “سكاي سبورت إيطاليا” التلفزيونية الإيطالية فإن الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس دخل في المفاوضات لنقل ماتياس دي ليخت إلى مدينة تورينو ، حيث قام بإجراء اتصال هاتفي معه.

وأضاف المصدر أن الاتصال الذي أجراه ماوريسيو ساري مع دي ليخت كان يهدف لمناقشة أفكارهما حول كرة القدم ، والمكان الذي سيتطابق معه اللاعب في تشكيلة يوفنتوس.

ووفقاً للمصدر فإن يوفنتوس يعتبر النادي الوحيد الذي استطاع التوصل لاتفاق حول البنود الشخصية مع دي ليخت على عكس برشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وعرض يوفنتوس على أياكس 55 مليون يورو للحصول على المدافع الهولندي ، إلا أن الطرف الأخير يسعى لجني مبلغ 75 مليون يورو.

وأكدت سكاي أن يوفنتوس سيقوم بتقديم عرض جديد وبصيغة جديدة لإقناع أياكس بالموافقة على بيع دي ليخت.

وكان دي ليخت قد تألق مع أياكس ومنتخب هولندا في العام الحالي ، وقاد فريقه نحو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتتويج بالثنائية المحلية ، واحتل المركز الثاني خلف البرتغال في نهائي دوري أمم أوروبا مع هولندا.

الأكثر مشاهدة

سبورت360 – يقترب النجم الكولومبي المخضرم خوان كوادرادو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، من الانتقال إلى نادي شنغهاي شنهوا الصيني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم السبت، عن تلقي النجم الكولومبي خوان كوادرادو لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق ويوفنتوس الحالي، عرضاً من نادي شنغهاي شنهوا الصيني لضمه هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب ماوريسيو ساري، لا يمانع رحيل الدولي الكولومبي خوان كوادرادو صاحب الـ30 عاماً إلى نادي شنغهاي الصيني هذا الصيف، وذلك بعد موسم مليء بالإصابات.

وأشارت إلى أن نادي شنغهاي شنهوا الصيني، ينوي تقديم عرضاً إلى نادي يوفنتوس الإيطالي يتراوح بين 15 أو 20 مليون يورو لضم اللاعب الكولومبي في الميركاتو الصيفي الحالي، وبالإضافة إلى حصول خوان كوادرادو على أجر سنوي قدره 10 ملايين يورو.

وقضى كوادرادو أربعة مواسم مع يوفنتوس ولكن التغيير الكبير في الإستراتيجية دفع الإدارة للتعاقد مع لاعبين آخرين لتعزيز قدرات الفريق للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة سكاي سبورت بنسختها الإيطالية أن نادي يوفنتوس الآن يدرس فكرة التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو والذي يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.

روميلو لوكاكو أبدى رغبة في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر لعلمه بأنه لن يكون الخيار الهجومي الأول في ظل تفضيل سولشاير للشاب ماركوس راشفورد.

وقد أفصح لوكاكو عن إعجابه بمدرب إنتر ميلان أنطونيو كونتي واصفاً إياه بأنه المدرب الأفضل في العالم، ومن هنا بدأت محاولات النيراتزوري لضم اللاعب الذي لن يتخلى الشياطين الحمر عنه بأقل من 80 مليون يورو.

وقد عرض إنتر ميلان أكثر من خيار على مانشستر يونايتد ولكن قوبلوا كلهم بالرفض، الأول كان مبادلة مباشرة بين لوكاكو وإيكاردي، الثاني كان إعارة لمدة موسمين مقابل 10 مليون يورو مع إلزامية الشراء بسبعين مليون يورو بعد إنتهاء الإعارة.

وقد يدفع اهتمام يوفنتوس الأخير بخدمات لوكاكو إنتر ميلان للإنصياع إلى رغبات مانشستر يونايتد في دفع مبلغ 80 مليون يورو مقدماً نظير التخلي عن البلجيكي.

الأكثر مشاهدة