ليس بوفون فقط .. بارزالي في طريق العودة إلى يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الخميس أن أندريا بارزالي سيعود إلى يوفنتوس خلال الأيام القليلة القادمة بعد دراسة أعدها مجلس إدارة النادي بقيادة ماوريسيو ساري.

وقالت صحيفة “توتوسبورت” أن بارزالي لن يعود إلى فريق السيدة العجوز كلاعب ، بل سيكون جزءاً من الجهاز الفني الذي سيقوده ماريسيو ساري ، حيث من الممكن أن يلعب دور المدرب المساعد.

وأشارت هذه المصادر أن نادي يوفنتوس يريد الاستفادة من خبرة أندريا بارزالي التقنية ، وقبل كل شيء خبرته وحكمته في التعامل مع الظروف الصعبة التي اكتسبها على مدار المواسم التسعة الأخيرة.

ومن المعلوم أن بارزالي يعرف تماماً الأجواء داخل يوفنتوس مثل عادات اللاعبين وفلسفة النادي والطريقة التي يتعامل بها مع الموظفين ، كما لديه علاقة كبيرة مع الرئيس أنييلي ومسؤولي مجلس الإدارة.

وأفادت هذه المعلومات أن النجم الإيطالي السابق البالغ من العمر 38 عاماً هو باختصار الرجل المثالي للحصول على الدعم الفني والربط بين اللاعبين والجهاز الفني ، مثلما فعل جيانفرانكو زولا في تشيلسي.

وكانت الصحافة الإيطالية قد تحدثت في الأيام الماضية عن عودة حارس المرمى المخضرم جانلويجي بوفون إلى يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – لمح النجم البرازيلي المتألق دوجلاس كوستا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى بقائه مع عملاق تورينو في الموسم الجديد، وذلك بعد ربطه بالرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح الدولي البرازيلي دوجلاس كوستا الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، في رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أنه يستعد لخوض موسم قوي ومجنون مع يوفنتوس الإيطالي.

وكتب دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونخ السابق ويوفنتوس الحالي في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قائلاً: “أنا على اتصال بأخي ميراليم بيانيتش، وقريباً سيبدأ موسم مجنون أخر”.

وكان البرازيلي دوجلاس كوستا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مرتبطاً بقوة بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف، ولكن بعد رحيل المدرب ماسيميليانو أليجري ووصول ماوريسيو ساري بدلاً منه قرر البقاء.

وأعطى ساري قبلة الحياة لدوجلاس كوستا بعد وصوله إلى يوفنتوس بقوله: “دوجلاس كوستا من المحتمل أن يكون أفضل لاعب في الفريق، ويجب أن نرى ما إذا كان بإمكاننا بناء الفريق حوله”.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – اعترف ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي الجديد بأنه عادة التدخين بالنسبة له خارجة عن السيطرة تمامًا، حيث يدخن 60 سيجارة تقريبًا في اليوم.

وكان ماوريسيو ساري قد رحل عن تدريب تشيلسي الإنجليزي، لينتقل بعدها لصفوف يوفنتوس، ويعود لموطنه إيطاليا من جديد.

ومن المعروف عن ماوريسيو ساري تدخينه السجائر بشكل كبير، حيث اعترف المدرب الإيطالي بأن يدخن 60 سيجارة في اليوم، وقد يكون هذا الرقم قليلاً عما يدخنه يوميًا.

وتحدث ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس الحالي حسب موقع “فوتبول إيطاليا” قائلاً “إنني أدخن 60 سيجارة في اليوم، وقد يكون هذا الرقم قليلاً”.

وأضاف “لا أشعر بأنني أريد تدخين السجائر أثناء المباراة، ولكن بعدها مباشرةً يعد الأمر ضروريًا بالنسبة لي، لقد عانيت من مشاكل في الظهر كانت تعذبني لأسابيع، ولكني الآن أشعر بتحسن كبير”.

الجدير بالذكر أن ماوريسيو ساري قد توّج بأول لقب له في تاريخه التدريبي، حينما فاز ببطولة الدوري الأوروبي مع تشيلسي قبل رحيله عن البلوز.

الأكثر مشاهدة