Getty

موقع سبورت 360 – لا يزال نادي يوفنتوس الإيطالي، يبذل قصارى جهده من أجل التوقيع مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب آياكس أمستردام الهولندي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحظى دي ليخت باهتمام العديد من الأندية الكبرى التي تسعى لإبراز عضلاتها من أجل تدعيم صفوفها بأفضل العناصر الموجودة على الساحة الرياضية، على غرار يوفنتوس وبرشلونة، لكن يبدو أن المدافع الهولندي حدد وجهته بالفعل.

وذكرت محطة “راديو كتالونيا” الإسبانية، أن ماتياس دي ليخت سيلعب في يوفنتوس بنسبة 95%، لكن رغم ذلك، فإن برشلونة لم يفقد الأمل في التعاقد مع اللاعب، ولم يتلق رداً من وكيله مينو رايولا، برفض الانتقال إلى النادي الكتالوني.

وفي هذا الصدد، قال الصحفي أوريول دومينيك: “لا يمكنني التأكيد على ذلك بنسبة 100 بالمائة، لكن يمكن القول بأن دي ليخت سيكون لاعباً في يوفنتوس بنسبة 95%، لقد اتخذ قراره بالفعل قبل يوم الجمعة”.

وتابع: “لكن أعتقد أن برشلونة لديه فرصة بنسبة 5%، وأنا متفائل دائماً بشأن وصول دي ليخت إلى الكامب نو”.

وبات دي ليخت على وشك الانضمام إلى فريق السيدة العجوز، وسيحصل على راتب سنوي يتراوح ما بين 15 و20 مليون يورو، في الموسم الواحد، ما سيجعله ثاني أكثر لاعب حصولاً على أجر سنوي في إيطاليا بعد كريستيانو رونالدو، والذي يحصل على 30 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

بوفون يتوصل لاتفاق من أجل العودة إلى يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – يستعد نادي يوفنتوس للإعلان عن مفاجأة من العيار الثقيل تكمن باستعادة حارس مرماه وقائده السابق الإيطالي جيانلويجي بوفون مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولعب جيانلويجي بوفون بقميص يوفنتوس قادماً من بارما في عام 2001 حتى عام 2018 ، لكنه قرر الرحيل إلى باريس سان جيرمان لخوض تجربة جديدة ، قبل أن يقرر النادي الفرنسي عدم تجديد عقده الذي امتد لعام واحد.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” التلفزيونية ومراسلها الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو فإن جيانلويجي بوفون قد توصل لاتفاق مع يوفنتوس ن أجل اللعب لعام واحد ، ومن ثم يعتزل كرة القدم بشكلٍ نهائي.

وسيلعب بوفون احتياطياً مقابل تواجد البولندي فويتشيك تشيزني أساسياً في تشكيلة الفريق ، وبذلك يكون الإيطالي ماتيا بيرين خارج حسابات المدرب ماوريسيو ساري بنسبة كبيرة.

يذكر أن بوفون كان قد اعتزل اللعب بشكلٍ دولي بعد فشل منتخب إيطاليا في بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – دخل النجم الفرنسي المتألق بليز ماتويدي لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، دائرة اهتمامات نادي موناكو الفرنسي، استعداداً لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الثلاثاء، أن بليز ماتويدي لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، أصبح هدفاً رئيسياً للمدرب ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي موناكو الفرني، حيث يراه اللاعب المناسب لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي موناكو يسعى إلى تدعيم صفوف في الميركاتو الصيفي الحالي بعد المعاناة في الموسم الماضي والهروب بصعوبة بالغة من منطقة الهبوط، والفرنسي بليز ماتويدي نجم السيدة العجوز أبرز المطلوبين هناك في الإمارة.

وأشارت إلى أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لن تمانع رحيل الدولي الفرنسي بليز ماتويدي الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، وذلك من أجل التوفير المالي الكافي لصفقة المدافع ماتياس دي ليخت لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وكان قد انتقل النجم الفرنسي بليز ماتويدي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2017 من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد ينتهي في العام المقبل في صفقة وصلت قيمتها إلى حوالي 20 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة