سبورت 360 – دخل النجم الفرنسي المتألق بليز ماتويدي لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، دائرة اهتمامات نادي موناكو الفرنسي، استعداداً لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الثلاثاء، أن بليز ماتويدي لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، أصبح هدفاً رئيسياً للمدرب ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي موناكو الفرني، حيث يراه اللاعب المناسب لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي موناكو يسعى إلى تدعيم صفوف في الميركاتو الصيفي الحالي بعد المعاناة في الموسم الماضي والهروب بصعوبة بالغة من منطقة الهبوط، والفرنسي بليز ماتويدي نجم السيدة العجوز أبرز المطلوبين هناك في الإمارة.

وأشارت إلى أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لن تمانع رحيل الدولي الفرنسي بليز ماتويدي الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، وذلك من أجل التوفير المالي الكافي لصفقة المدافع ماتياس دي ليخت لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وكان قد انتقل النجم الفرنسي بليز ماتويدي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2017 من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد ينتهي في العام المقبل في صفقة وصلت قيمتها إلى حوالي 20 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الثلاثاء عن اجتماع سيعقد في العاصمة لندن بين فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس مع مسؤولي مانشستر سيتي.

وأكدت النشرة المسائية في مانشستر بأن الاجتماع سيتمحور اليوم حول جواو كانسيلو لاعب نادي يوفنتوس والمطلوب من جانب مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت هذه المصادر أن فابيو باراتيتشي سيدخل في محادثات مباشرة مع مسؤولي مانشستر سيتي بهدف بيع جواو كانسيلو الذي يسعى النادي الإنجليزي للتوقيع معه لتعزيز خط الدفاع.

ويخطط مانشستر سيتي لإنهاء صفقة الظهير البرتغالي ، والذي يعتبر أولوية بالنسبة إلى المدرب بيب جوارديولا ، ولهذا سيلتقي الناديان اليوم في محاولة للتوصل إلى اتفاق بشأن قيمة الصفقة.

وأفادت هذه المعلومات أن يوفنتوس يسعى للحصول على 50 مليون يورو قبل بيع المدافع البالغ من العمر 25 عاماً ، في الوقت الذي تؤكد به بعض التقارير إنه اتفق مع السيتي على صفقة مدتها خمس سنوات.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يُكثف يوفنتوس محاولاته من أجل إقناع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب آياكس أمستردام، بالانضمام لصفوفه، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن مينو رايولا، وكيل أعمال ماتياس دي ليخت، يريد إقحام موكله الآخر، مويس كين، في صفقة تبادلية بين آياكس ويوفنتوس.

ولأن صفقة دي ليخت، ستصل إلى مبلغ يقدر بـ70 مليون يورو، فإن رايولا يريد استغلال هذا المعطي من أجل نقل موكله مويس كين إلى آياكس، مقابل تسهيل عملية انضمام دي ليخت إلى يوفنتوس.

ويبدو أن يوفنتوس يرفض هذا الاقتراح، حيث تم إخبار مينو رايولا بعزم النادي الإيطالي على تجديد عقد مويس كين لمدة 3 مواسم جديدة، براتب يزيد 3 أضعاف عما يتقاضاه حالياً.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن ساري أخبر فابيو باراتيتسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، بأن كين عبارة عن كتلة ذهبية لا يجب إهدارها، كمان أنه قادر على التطور بشكل مذهل.

الأكثر مشاهدة