سبورت 360 – بات نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، على بعد خطوة من التعاقد مع النجم الصربي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب نادي لاتسيو الإيطالي والهدف الرئيس لنادي يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الاثنين، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جاد للغاية بشأن التعاقد مع الجوهرة الصربية صاحب الأصول الإسبانية ميلينكوفيتش سافيتش لاعب نادي لاتسيو الإيطالي هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة النادي الباريسي مقتنعة بأن الدولي الصربي ميلينكوفيتش سافيتش الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، سيضيف الكثير لخط وسط فريق باريس سان جيرمان، وناديه لاتسيو ليس لديه أي مانع في بيعه.

وأشارت إلى أن نادي لاتسيو الإيطالي حدد 100 مليون يورو ثمناً لبيع الصربي ميلينكوفيتش سافيتش خلال الفترة القادمة، ولكن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي الجديد ينوي فتح المفاوضات بـ75 مليون يورو وهو المبلغ الذي يعتقد أنه كافياً لحسم الصفقة.

وذكرت أن عملاق تورينو يوفنتوس، كان يضع ميلينكوفيتش سافيتش على رأس قائمة أولوياته في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن تغير الحال بعد أن علمت إدارة السيدة العجوز برغبة الفرنسي بول بوجبا في المغادرة من مانشستر يونايتد الإنجليزي والعودة مجدداً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة