Getty

موقع سبورت 360 – سلك مصير ماتياس دي ليخت، مدافع نادي آياكس أمستردام، منعرجات مختلفة في الأسابيع القليلة الماضية، فقد كان اللاعب قريباً من الرحيل إلى باريس سان جيرمان، قبل أن يغير بوصلته نحو يوفنتوس.

وأوضحت تقارير سابقة، أن باريس سان جيرمان عرض على اللاعب أجراً سنوياً يصل إلى 15 مليون يورو، بينما قدم يوفنتوس 20 مليون، ليقلب الموازين لصالحه.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن مينو رايولا، وكيل دي ليخت، كان قد اتفق مع إدارة باريس سان جيرمان، على شروط إنهاء الصفقة، قبل أن ينتقل ليوناردو بشكل مفاجئ من ميلان لتولي منصب المدير الرياضي للنادي الباريسي، خلفاً لأنتيرو هنريكي.

وأوضح المصدر نفسه، أن هذا التغيير الإداري، تسبب في توقف الاتفاق السابق بين الطرفين حول الصفقة، وهو ما أغضب رايولا بشدة، ليسافر وكيل الأعمال المشهور إلى تورينو لنقل موكله إلى يوفنتوس.

وقاد دي ليخت، فريقه آياكس لتحقيق الثنائية المحلية، والوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما تأهل مع هولندا إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشف النجم الشاب المتألق فيديريكو تشيزا لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي والهدف الرئيس لنادي يوفنتوس، موعد تحديد مستقبله مع ناديه ما بين الرحيل أو البقاء في الموسم الجديد.

ويثق روكو كوميسو مالك نادي فيورنتينا الإيطالي، في قدرته على الإبقاء على النجم الشاب فيديريكو تشيزا الذي يبلغ من العمر 21 عاماً لمدة عام أخر على الأقل، على الرغم من إغراءت نادي يوفنتوس.

وتحدث اللاعب فيديريكو تشيزا في تصريحات نقلتها صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “لم يتحدث مع نادي فيورنتينا حتى الأن، وسأتحدث معهم عقب نهاية بطولة كأس أمم أوروبا تحت 21 سنة، وما أريده الأن هو الذهاب إلى دور نصف النهائي واللعب هناك، ثم سنرى ما سيحدث”.

ويشارك فيديريكو تشيزا جناح نادي فيورنتينا، مع منتخب بلاده إيطاليا في بطولة كأس أمم أوروبا تحت 21 سنة، وهو الأن لا يريد سوى التركيز مع المنتخب الوطني ثم النظر في مستقبله.

ويرتبط النجم الشاب فيديريكو تشيزا بالانتقال إلى بطل الدوري الإيطالي في أخر ثماني سنوات نادي يوفنتوس، حيث أبلغ ماوريسيو ساري المدرب الجديد للفريق الإدارة بسرعة ضمه هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشف وسائل إعلام وصحف إيطاليا صباح اليوم الأحد، عن رحيل المهاجم الكرواتي المخضرم ماريو ماندوزكيتش من نادي يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بقرار من المدرب الجديد ماوريسيو ساري.

وأكدت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الأحد، أن المهاجم الكرواتي ماريو ماندوزكيتش الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، خارج خطط المدرب الجديد لنادي يوفنتوس ماوريسيو ساري، وهو ما دفع لاعب أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ السابق في التفكير في الرحيل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ماريو ماندوزكيتش مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي كان هدفاً رئيسيا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف الماضي، حيث وضعه جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر حينها على رأس قائمة أولوياته ولكن عملاق تورينو تمسك بخدماته.

وأشارت إلى أن بعد وصول ماوريسيو ساري لخلافة ماسيميليانو أليجري في تدريب نادي يوفنتوس اختلف الأمر وأصبح ماريو ماندوزكيتش خارج الحسابات، والأن نادي لاتسيو الإيطالي هو الأقرب للظفر بخدماته هذا الصيف.

ونقلت “كالتشيو ميركاتو” من موقع بوسني يؤكد على تصدر نادي لاتسيو المفاوضات مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندوزكيتش للتوقيع معه في الصيف، بعد أن تم الكشف عن مغادرته نادي يوفنتوس الذي يبحث عن مهاجم قوي يساعده على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة