سبورت 360 – كشف وسائل إعلام وصحف إيطاليا صباح اليوم الأحد، عن رحيل المهاجم الكرواتي المخضرم ماريو ماندوزكيتش من نادي يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بقرار من المدرب الجديد ماوريسيو ساري.

وأكدت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الأحد، أن المهاجم الكرواتي ماريو ماندوزكيتش الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، خارج خطط المدرب الجديد لنادي يوفنتوس ماوريسيو ساري، وهو ما دفع لاعب أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ السابق في التفكير في الرحيل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ماريو ماندوزكيتش مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي كان هدفاً رئيسيا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف الماضي، حيث وضعه جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر حينها على رأس قائمة أولوياته ولكن عملاق تورينو تمسك بخدماته.

وأشارت إلى أن بعد وصول ماوريسيو ساري لخلافة ماسيميليانو أليجري في تدريب نادي يوفنتوس اختلف الأمر وأصبح ماريو ماندوزكيتش خارج الحسابات، والأن نادي لاتسيو الإيطالي هو الأقرب للظفر بخدماته هذا الصيف.

ونقلت “كالتشيو ميركاتو” من موقع بوسني يؤكد على تصدر نادي لاتسيو المفاوضات مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندوزكيتش للتوقيع معه في الصيف، بعد أن تم الكشف عن مغادرته نادي يوفنتوس الذي يبحث عن مهاجم قوي يساعده على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

إنتر ميلان يبدي اهتمامه بـ كوادرادو ويوفنتوس يحدد سعره

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – أبدى نادي إنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، اهتمامه بالتعاقد مع النجم الكولومبي المتألق خوان كوادرادو لاعب نادي يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم السبت، فإن الدولي الكولومبي خوان كوادرادو الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، بات على وشك مغادرة نادي يوفنتوس هذا الصيف، والأقرب لضمه هو نادي إنتر ميلان.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي قررت التخلي عن الكولومبي المخضرم خوان كوادرادو هذا الصيف، وذلك بسبب وصوله لعامه الـ33 بالإضافة إلى كثرة إصاباته، حيث لم يلعب في الموسم المنصرم سوى 18 مباراة فقط ببطولة الكالتشيو.

وأوضحت أن خوان كوارادو الذي يرتبط بشدة بالانتقال إلى نادي إنتر ميلان خلال الأيام القليلة المقبلة، لن يرحل عن نادي يوفنتوس الإيطالي بأقل من 25 مليون يورو، فهي القيمة التي حددها عملاق تورينو للتخلي عن خدمات اللاعب الكولومبي.

وذكرت أن النجم الفرنسي بليز ماتويدي يمكن أن يكون أيضاً أحد أولئك الذين قد يغادرون نادي يوفنتوس في الميركاتو الجاري، فقد أجرى بالفعل محادثات مع وكيل أعماله مينو رايولا لمناقشة مستقبله في بيانكونيري.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعرب أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم عن أمنيته بعدم نجاح المدرب ماوريسيو ساري في منصبه الجديد مع يوفنتوس.

واعترف دي لورينتيس بوجود القليل من الحب مع ساري خلال الفترة التي قضاها مع فريق الجنوب الإيطالي ، قبل انتقاله بعد ذلك للعمل مع فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقال رئيس نابولي في مقابلة مع صحيفة “كورييري ديلا سييرا” الإيطالية : “ماوريسيو مدرب جيد ولقد رأيت الكثير منه ، لكني لست مندهشاً من ذهابه لتدريب يوفنتوس”.

وتابع بقوله : “كرة القدم لم تعد تدور حول الرموز والعظماء ، ساري لم يفز بأي شيء هنا وقد لا يفوز بشيء في تورينو ، لقد أصبح منافساً لنا ولا يمكنني أن أتمنى له الفوز”.

وحول قرار ماوريسيو ساري بتدريب يوفنتوس وأجاب : “نحن جميعاً نعمل من أجل الحرية ولذلك أحترم اختياره ، يمكن للناس أن يفعلوا ما يحلو لهم ولكن بشرط تحمل المسؤولية”.

وتابع بقوله : “لم أكن أؤمن أبداً بحب ساري المطلق لنادي نابولي ، يمكن أن تحدث بعض المشاكل ولكن الشيء المهم هو أن تظل وفيا للقضية ولحب قميصنا مهما يحدث من اختلاف في الآراء”.

الأكثر مشاهدة