Getty Images

موقع سبورت 360 – أعرب أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم عن أمنيته بعدم نجاح المدرب ماوريسيو ساري في منصبه الجديد مع يوفنتوس.

واعترف دي لورينتيس بوجود القليل من الحب مع ساري خلال الفترة التي قضاها مع فريق الجنوب الإيطالي ، قبل انتقاله بعد ذلك للعمل مع فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقال رئيس نابولي في مقابلة مع صحيفة “كورييري ديلا سييرا” الإيطالية : “ماوريسيو مدرب جيد ولقد رأيت الكثير منه ، لكني لست مندهشاً من ذهابه لتدريب يوفنتوس”.

وتابع بقوله : “كرة القدم لم تعد تدور حول الرموز والعظماء ، ساري لم يفز بأي شيء هنا وقد لا يفوز بشيء في تورينو ، لقد أصبح منافساً لنا ولا يمكنني أن أتمنى له الفوز”.

وحول قرار ماوريسيو ساري بتدريب يوفنتوس وأجاب : “نحن جميعاً نعمل من أجل الحرية ولذلك أحترم اختياره ، يمكن للناس أن يفعلوا ما يحلو لهم ولكن بشرط تحمل المسؤولية”.

وتابع بقوله : “لم أكن أؤمن أبداً بحب ساري المطلق لنادي نابولي ، يمكن أن تحدث بعض المشاكل ولكن الشيء المهم هو أن تظل وفيا للقضية ولحب قميصنا مهما يحدث من اختلاف في الآراء”.

الأكثر مشاهدة

تغيير مركز رونالدو أولى قرارات ساري في يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – بدأ المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري عمله مع يوفنتوس مبكراً ، بعقد اجتماع خاص مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لشرح مشروعه للموسم القادم ، والذي يضع اللاعب الركيزة الأولى فيه.

وانضم ماوريسيو ساري ليوفنتوس منذ أيام لخلافة ماسيمليانو أليجري ، بعد أن عمل لمدة عام واحد فقط في إنجلترا بتدريب تشيلسي.

وقال ماوريسيو ساري عن خططه للموسم القادم “أريد فهم ما يفكر به اللاعبون في أنفسهم ، هذا هو أهم شيء”.

صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أفادت صباح اليوم السبت أن ماوريسيو ساري اجتمع مع رونالدو في ساحل بيلوبونيز في نافارينو وهو المكان الذي يقضي فيه اللاعب البرتغالي إجازته.

وقام ساري بشرح مشروعه للموسم القادم ، حيث سيلعب رونالدو دور القائد في التشكيلة ، وسيتم البناء حوله ، على أن يعتمد عليه في مركز رأس الحربة وفي أقرب مكان للتسجيل.

ويسعى ساري للوصول مع رونالدو إلى 40 هدفاً وجعله “CR9” أكثر من “CR7”.

وفي حديثه عن رونالدو ، قال ساري “إنه لاعب مثير لتدريبه ، رونالدو الأفضل في العالم وأود مساعدته للتغلب على التحديات الجديدة”.

وكان أليجري قد اعتمد على رونالدو في مركز المهاجم الأيسر في الموسم الماضي مع تواجد ماريو ماندزوكيتش في الأمام.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يسعى كل مدرب في عالم كرة القدم إلى التعاقد مع اللاعبين المتفاهمين مع أفكاره والأسلوب الذي يرغب في تنفيذه داخل الملعب، وهو الأمر الذي ينطبق على ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، ولاعبه السابق جورجينيو.

وانتقل جورجينيو من نابولي إلى تشيلسي في الصيف الماضي، برغبة شخصية من ساري، بعدما عملا معاً في نابولي، مع العلم أن اللاعب الإيطالي رفض عرضاً من مانشستر سيتي لعيون مدربه المحبوب.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن ماوريسيو ساري لا يفضل الاستعانة بخدمات جورجينيو في يوفنتوس، لأنه يعتقد بأن ميراليم بيانيتش قادر على تجسيد الأدوار التي يلعبها لاعب نابولي السابق.

وإذا أراد يوفنتوس التعاقد مع جورجينيو، فإنه سيضطر لبيع ميرالم بيانيتش، والذي لا ينوي مغادرة السيدة العجوز ويود العمل مع ساري، كما أن سعر اللاعب الإيطالي قد يصل إلى 45 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن يوفنتوس يريد توفير الأموال من أجل التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع في خط المنتصف، على غرار بول بوجبا، الذي قد يكلف خزينة السيدة العجوز، حوالي 150 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة