تغيير مركز رونالدو أولى قرارات ساري في يوفنتوس

علي خليفة 13:56 22/06/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – بدأ المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري عمله مع يوفنتوس مبكراً ، بعقد اجتماع خاص مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لشرح مشروعه للموسم القادم ، والذي يضع اللاعب الركيزة الأولى فيه.

وانضم ماوريسيو ساري ليوفنتوس منذ أيام لخلافة ماسيمليانو أليجري ، بعد أن عمل لمدة عام واحد فقط في إنجلترا بتدريب تشيلسي.

وقال ماوريسيو ساري عن خططه للموسم القادم “أريد فهم ما يفكر به اللاعبون في أنفسهم ، هذا هو أهم شيء”.

صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أفادت صباح اليوم السبت أن ماوريسيو ساري اجتمع مع رونالدو في ساحل بيلوبونيز في نافارينو وهو المكان الذي يقضي فيه اللاعب البرتغالي إجازته.

وقام ساري بشرح مشروعه للموسم القادم ، حيث سيلعب رونالدو دور القائد في التشكيلة ، وسيتم البناء حوله ، على أن يعتمد عليه في مركز رأس الحربة وفي أقرب مكان للتسجيل.

ويسعى ساري للوصول مع رونالدو إلى 40 هدفاً وجعله “CR9” أكثر من “CR7”.

وفي حديثه عن رونالدو ، قال ساري “إنه لاعب مثير لتدريبه ، رونالدو الأفضل في العالم وأود مساعدته للتغلب على التحديات الجديدة”.

وكان أليجري قد اعتمد على رونالدو في مركز المهاجم الأيسر في الموسم الماضي مع تواجد ماريو ماندزوكيتش في الأمام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يسعى كل مدرب في عالم كرة القدم إلى التعاقد مع اللاعبين المتفاهمين مع أفكاره والأسلوب الذي يرغب في تنفيذه داخل الملعب، وهو الأمر الذي ينطبق على ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، ولاعبه السابق جورجينيو.

وانتقل جورجينيو من نابولي إلى تشيلسي في الصيف الماضي، برغبة شخصية من ساري، بعدما عملا معاً في نابولي، مع العلم أن اللاعب الإيطالي رفض عرضاً من مانشستر سيتي لعيون مدربه المحبوب.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن ماوريسيو ساري لا يفضل الاستعانة بخدمات جورجينيو في يوفنتوس، لأنه يعتقد بأن ميراليم بيانيتش قادر على تجسيد الأدوار التي يلعبها لاعب نابولي السابق.

وإذا أراد يوفنتوس التعاقد مع جورجينيو، فإنه سيضطر لبيع ميرالم بيانيتش، والذي لا ينوي مغادرة السيدة العجوز ويود العمل مع ساري، كما أن سعر اللاعب الإيطالي قد يصل إلى 45 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن يوفنتوس يريد توفير الأموال من أجل التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع في خط المنتصف، على غرار بول بوجبا، الذي قد يكلف خزينة السيدة العجوز، حوالي 150 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – قرر ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس لكرة القدم الدخول على خط المفاوضات الجارية حالياً مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد بهدف الإسراع في إنهاء الصفقة.

وأبدى لاعب خط الوسط رغبته في الانتقال إلى نادي يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، لكن نادي الشياطين الحمر يحاول إجهاض الصفقة من خلال طلب مبلغ كبير للغاية.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية اليوم الجمعة أن المدرب ماوريسيو ساري اتصل شخصياً باللاعب بول بوجبا للحديث معه عن خطط الموسم القادم ومحاولة دفع عملية انتقاله للأمام.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً بالانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي ، فيما يطالب مانشستر يونايتد بمبلغ يصل إلى 150 مليون يورو قبل التفاوض على عملية البيع.

واعترف فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس في حفل تقديم المدرب ماوريسيو ساري إن مجلس الإدارة والفريق بشكل عام مولع حسب وصفه بعودة لاعب الوسط الفرنسي.

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية عن مسؤول من داخل إدارة يوفنتوس قوله بأن هناك ثقة كبيرة من حسم صفقة بوجبا ، قبل أن يشدد على رغبة اللاعب نفسه في العودة إلى الدوري الإيطالي.

وأشارت هذه المصادر أن التوقيع مع بول بوجبا سيكون نقطة علاج لخط وسط يوفنتوس بعد استياء النجم كريستيانو رونالدو مما حدث في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضد أياكس.

الأكثر مشاهدة