Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف نادي يوفنتوس عن القميص الذي سيرتديه لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي ، المنضم حديثاً لصفوف الفريق.

وأعلن يوفنتوس منذ عدة أشهر عن تعاقده مع أرون رامسي قادماً من آرسنال بصفقة مجانية ، بعد انتهاء عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد النادي الإيطالي بأن أرون رامسي سيحمل القميص رقم 8 في الموسم الجديد 2019-2020.

وحصل أرون رامسي على القميص رقم 8 بعد ارتداء الإيطالي كلاوديو ماركيزيو نفس الرقم قبل رحيله إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي في عام 2018 ، ولم يقم أي لاعب بارتدائه في الموسم المنقضي.

وحمل هذا الرقم عدد من أساطير يوفنتوس عبر التاريخ مثل أنطونيو كونتي وماركو تارديلي.

وكان رامسي قد ارتدى نفس الرقم مع آرسنال في المواسم الثلاث الماضية ، بعد أن كان يرتدي القميص رقم 16.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الجمعة عن وجهة حارس المرمى المخضرم جانلويجي بوفون في سوق الانتقالات الصيفية ، بعد قراره بالرحيل عن باريس سان جيرمان.

وأصبح بوفون حر في التفاوض مع أي نادٍ خلال الصيف الجاري بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في حزيران / يونيو الجاري ، حيث ارتبط بالانتقال إلى الدوري البرتغالي من بوابة نادي بورتو.

ومع ذلك ، فقد ذكرت محطة “سكاي سبورت” الإيطالية إن جانلويجي بوفون في طريقه للعودة مجدداً إلى بطولة الدوري الإيطالي بعد حصوله على عرض من جانب أتالانتا خلال الساعات القليلة الماضية.

وقدم فريق المدرب جيان بييرو جاسبريني موسماً مذهلاً من خلال الحصول على المركز الثالث في الدوري الإيطالي ، ولهذا السبب سيشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم 2019-2020.

وارتبط الحارس البالغ من العمر 41 عاماً بالانضمام إلى بورتو البرتغالي بعد إصابة إيكر كاسياس بنوبة قلبية في مايو الماضي ، لكن هذه المصادر تؤكد بأن بوفون تجاهل العرض المقدم من بورتو ويريد العودة إلى إيطاليا.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – وجه نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم ماوريسيو ساري، ضربة قوية لأندية إيه سي ميلان الإيطالي وتوتنهام هوتسبير وآرسنال الإنجليزيين، بإقترابه من حسم صفقة يواكيم أندرسون مدافع نادي سامبدوريا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الخميس، أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تريد تدعيم الخط الخلفي بالتعاقد مع المدافع الدنماركي الشاب يواكيم أندرسون الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، وهو هدفاً رئيسياً لأندية توتنهام وآرسنال وميلان.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن على الرغم من توقيع نادي يوفنتوس مع الشاب التركي مريه دميرال، إلا أن الإدارة ترغب في تدعيم مركز قلب الدفاع استعداداً للموسم الجديد بضم يواكيم أندرسون من نادي سامبدوريا الإيطالي هذا الصيف.

وأشارت إلى أنه قد سبق لنادي توتنهام عقد عدة لقاءات مع المدافع الدنماركي الشاب وكان الجار اللندني آرسنال مهتماً أيضاً، وأبدى أيضاً العملاق ميلان رغبته في ضمه بعد تالقه الملفت مع سامبدوريا، ولكن يبدو وأن نادي يوفنتوس هو الأن الأقرب لحسم الصفقة.

وظهر المدافع الدنماركي يواكيم أندرسون في 32 مباراة هذا الموسم مع نادي سامبدوريا الإيطالي هذا الموسم، ويعتبر من أفضل المدافعين في بطولة الكالتشيو خلال هذا العام.

الأكثر مشاهدة