getty images

موقع سبورت 360 – كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي بأن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الجديد يرغب في الإبقاء على الشاب مويس كين ضمن قائمة السيدة العجوز في الموسم المقبل.

ويعتبر مويس كين صاحب 19 عامًا من أبرز المواهب الإيطالية الصاعدة بقوة، حيث شارك مع اليوفي موسم 2018 / 2019 في 17 مباراة، ونجح في تسجيل سبعة أهداف، وصنع آخر.

وينتهي عقد مويس كين مع فريقه يوفنتوس صيف عام 2020 المقبل، لذلك ترغب الإدارة في تجديد عقد الشاب الإيطالي.

وأشار الموقع أن مويس كين لن يقبل بدور ثانوي مع يوفنتوس في الموسم المقبل، ويطالب وكيل أعماله الشهير مينو رايولا بتوفير المساحة اللازمة له من أجل الظهور بشكل أفضل مع اليوفي، وهذا البند هو أساس تجديد عقده مع النادي الإيطالي.

وأكمل الموقع أن ماوريسيو ساري في اجتماعه الأول مع المدير الرياضي لفريق يوفنتوس الإيطالي، أكد رغبته في استمرار مويس كين مع اليوفي، حيث شبهه بـ”سبيكة الذهبة” التي لا يمكن التفريط فيها، وأشار مدرب السيدة العجوز الجديد بأن كين قادر على التكيف مع طريقة لعبه.

وأضاف “كالتشيو ميركاتو” أن هذه الأسباب دفعت ساري للموافقة على استمرار مويس كين مع الفريق، بل وتجديد عقده.

وأوضح الموقع بأن إدارة يوفنتوس تواصلت مع مينو رايولا، وأكدت له عزم النادي على تجديد عقد اللاعب حتى صيف عام 2024، براتب ثلاثة أضعاف ما يحصل عليه حاليًا.

الأكثر مشاهدة

عاجل وبالصور .. ساري يصل تورينو للتوقيع مع يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وصول المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري إلى مدينة تورينو من أجل التوقيع على عقوده مع النادي.

وكشف يوفنتوس بشكلٍ رسمي منذ أيام عن توصله لاتفاق رسمي مع ماوريسيو ساري من أجل تدريب الفريق في الأعوام الثلاث القادمة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي تغريدة عبر تويتر ، وكتب عليها “ساري يصل إلى أرض تورينو” بجانب إرفاق صور له أثناء تواجده في مطار كاسيلي في مدينة تورينو.

وتؤكد التقارير الصحافية الإيطالية أن تقديم ساري لوسائل الإعلام سيكون ظهر يوم الخميس ، قبل أن يبدأ عمله خلفاً لمواطنه ماسيمليانو أليجري.

يذكر أن ساري عمل مدرباً لعدة أندية إيطالية وتألق مع نابولي ، قبل أن يدرب تشيلسي في الموسم الماضي ، وتوج معه بلقب الدوري الأوروبي واحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” مساء اليوم الثلاثاء، عن 4 وجهات محتملة للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، بعد اقتراب رحيله من نادي يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحيفة الإيطالية الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، قرر مغادرة نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف، والسبب في ذلك هو وصول كريستيانو رونالدو من ريال مدريد.

وأشارت إلى أن منذ انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي، شعر باولو ديبالا أن كل الأنظار تتجه نحوه، مما أدي إلى تفكيره في الرحيل عن السيدة العجوز خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وقالت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الأكثر اهتماماً بخدمات المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، حيث يراه أنه اللاعب المناسب لتعويض بول بوجبا في حال رحيله، ويهتم أيضاً نادي إنتر ميلان الإيطالي بلاعب باليرمو السابق خاصة مع قدوم أنطونيو كونتي.

وذكرت أن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان هو الأخر يضع عينه على باولو لتعويض البرازيلي نيمار دا سيلفا إذا قرر المغادرة والذهاب إلى ريال مدريد أو برشلونة، وأتلتيكو مدريد هو خيار أخر بالنسبة للنجم الأرجنتيني الذي يمكن أن يعوض أن أنطوان جريزمان.

الأكثر مشاهدة